31 يوليو 2013

رسالة من قاضي من تيار الاستقلال :مكافأت للقضاء ووكلاء النيابة نظير تنفيذ مخطط الانقلابيين


خالد الشافعى عبر فيس بوك ..
رسالة من قاضي من تيار الاستقلال :
رسالة هامة بشأن مكافأة للقضاة ..
السلام عليكم ..
الأساتذة الأفاضل ..
تحية طيبة وبعد ،،
بدايةً اعتذر عن هذه الرسالة المفاجئة ..
لكن الظروف هي التي فرضت عليَّ إرسال هذه الرسالة لما لكم من كلمة مسموعة في العالم الفضائي بعد أن ضُيق عليكم وعلينا جميعًا في الإعلام ..
فإليكم هذا الخبر الساخر جدًا في ظل القتل والاعتقال وتلفيق الاتهامات .. لتنبيه الناس ولتعلموا كيف يُستخدم القضاء لتنفيذ مخططات الانقلابيين والفاسدين ..
منذ أيام فوجئت بأنه وصل للمحاكم مبلغ مالي عبارة عن مكافأة لكل قاضي ..الغريب في ذلك أمرين ؛
الأمر الأول : أننا كنا مهددين في آخر عهد الدكتور مرسي بخصم جزء كبير من مرتباتنا في شهور الصيف ، لأننا في الحقيقة نكون في أجازة ( خلال الفترة نصف شهر 7 ، وشهر 8 بالكامل ، ونصف شهر 9 ) وبالتالي فالحق فعلا يقتضي إما خصم أجزاء من المرتب أو التنازل عن الأجازة ..
طبعا بعد ذهاب د.مرسي ، لم يتم خصم أي شيء بل فوجئنا بمبلغ المكافأة نظير الأجازة !!!!!!!!!!!!!!!
الأمر الثاني : في اعتقادكم كم يبلغ مبلغ المكافأة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المبلغ 9000 لوكلاء النيابة ، و 11000 للقضاة ، و 17000 للمستشار ، وربنا يبارك في صندوق دعم مصر ..هذا فضلًا طبعًا عن المرتب كاملًا وهو مبلغ قريب من المبالغ المذكورة ،الغريب أنه يوجد مبلغ 3 آلاف جنيه مضافة للمكافأة غير مبررة ، يعني ليست تحت مسمى ما أثناء قبضها ..لن أستفيض أكثر من ذلك .. لكن سأترك لكم التفكر في سبب المكافأة والتحول الذي حدث حيال مرتبات القضاة بعد ذهاب د.مرسي !!!!!!!!!!!!!!!!
ولولا أنني محال للتحقيق ضمن مجموعة الـ 75 التي أصدرت بيان القضاة الرافضين للانقلاب لكنت ذكرت هذا الكلام على صفحتي الشخصية ،
لكن لعله خير فانتشار كلامكم أوسع بفضل الله .. لمن شاء طبعًا أن يتكلم في هذا الموضوع ..
وأخيرًا أحب أنبه عنايتكم أن المستشار حسام الغرياني ( رئيس الجمعية التأسيسية للدستور ) تمت إحالته لنيابة الأموال العامة بتهمة إهدار المال العام ..
وتظل أوراق قضية كل من / أحمد الزند ( الاستيلاء على أموال عامة ) ، عبد المعز إبراهيم ( تهريب الأمريكان ) ، عبد المجيد محمود ( الحصول على مكافآت وهدايا غير مستحقة ) حبيسة الأدراج

ليست هناك تعليقات: