27 مايو 2013

شباب الثورة يدشنون حملة "مابنخافش" في ذكرى النكسة


كتب – سيد أمين
فى اطار الفعاليات الثورية التى بدأت قوى ثورية مصرية تدشينها تضامنا مع الشعب الفلسطينى واحتجاجا على مجازر الكيان الصهيونى ضد الشعب الفلسطينى والشعوب العربية المجاورة ومطالبة بالحق الفلسطينى فى كل الارض العربية المحتلة من البحر للنهر والتى شهدت ابرز فعالياتها امام السفارتين الامريكية والبريطانية فى 15 من الشهر الجاري.
قام عدد من شباب الثورة بتدشين حملة "ما بنخافش" تزامنا مع ذكرة نكسة يونيو وتحديا لها.
وجاء في بيان تدشين الحملة أنه مطلوب من المشاركين  كل فى موقعه وباسلوبه وبادواته الخاصة ابراز تحديه النكسة والكيان الصهيونى.
وقالت : على الرغم من الهزيمة التى تعرضنا لها فى 5 يوينو 1967 ؛ إلا أن الشعب آنذاك اختار المواجهة وبإصرار وكان هتافه ضد الخوف واليأس "هنحارب" من أين هذا الإصرار ؛ ومن أين أتت هذه الشجاعة ؟
من تاريخ طويل من النضال والكفاح تسلح الشعب فيه بإيمان عميق بأننا لسنا عبيداً إلا لله ولا نرتضى الذل أبداً ولا الهوان ولا نخشى الموت فى سبيل إستعادة حقوقنا المسلوبة . لأن الإستشهاد فى سبيل الحق حياة .
واضاف :إبتداء من 1 يونيو مروراً بتاريخ 5 يونيو والأسبوع اللاحق له ندعوكم إلى الإنضمام إلي فاعليات حملة " مابنخافش " كل فى موقعه وباسلوبه وبادواته الخاصة بنشر ما يستطيع من معلومات تاريخية تظهر لهذا الجيل من أبناء الوطن بطولات ونضالات أجيال سبقت .وتحصنه ضد آفة الخوف من عدوه الأول ( الصهاينة والأمريكان ) الذى يبغى أعداؤه امراضه بها.
ورابط الحملة على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات: