12 فبراير 2013

عن القومية العربية و البلاك بلوك اتكلم بقلم د.طه سيف الله


عن القومية العربية أتكلم:

-يذهب بعض المصريون الي دمشق لتأييد بشار الأسد الذي يرونه اخر رموز القومية العربية. وهو أمر يخصهم امام ضمائرهم وجماهيرهم وامام الله في المقام الاخير.
- لا تعليق سوي ان القومية العربية هي الرابطة التي تجمع العربي من المحيط الي الخليج ومن الاسكندرية الي مسقط بخيط واحد هو الحضارة العربية.
-والحضارة -اي حضارة- يجب ان تنبذ القتلة والجزارين وخصوصاً اذا كان اللحم بشرياً
-قالت لي فتاة سورية مؤخراً ان رجال بشار اغتصبوا اخاها امامها ولم يغتصبوها لان في اغتصاب الرجل اذلال اكبر من وجهة نظرهم.
-اما عن الحضارة العربية فهي قائمة علي مجد الاديان الثلاثة التي نزل بها الله تقدست اسماؤه علي انبيائه موسي ويسوع المسيح ومحمد . وأي حضارة تستوعب الاديان السماوية هي حضارة بالضرورة عظيمة -- رغم الهنات ومصاعب الطريق ومفارقه الكثيرة
-واخيراً مناشدتي للوفد الذي يزور بشار الاسد ان ينقلوا عني وعن بلقيس نصيحتي له وهي ان """عورة الرجل ان كانت من الصرة الي الركبة فان عورة الوطن من المحيط الي الخليج".

عن البلاك بلوك اتكلم (2):

-اسمه علي ومن قرية اسمها "بناويط" بمحافظة سوهاج في مصر المحروسة. مختل عقلياً. وقف في وسط الطريق يلقي علي المارة الطوب والحجارة ويضايقهم. ويقول اخوه ان احد رجال القرية واسمه محمد قاد الرجال الاشاوس الاماجد لاشعال النار في جسد علي تأديباً له. وتتولي النيابة التحقيق.
-هنيئاً لكم يا رجالنا الابطال في البلاك بلوك. لقد تعلمنا منكم الشرف والمجد وقتل المرضي والمختلين. علمتونا الكره والحقد والجبن وقتل المرضي.
- يا ربي. يقول لنا الفقهاء ان المجنون والمختل لا زواج له ولا طلاق. ولكنه لم يقل ان لا حياة له.
-يسقط البلاك بلوك الذي يعلم المصريين العنف نساء ورجالا. وتسقط البغضاء والكراهية. ويبقي التسامح والحب
-ارفع راسك فوق انت لست بلاك بلوك .. انت مصري

ليست هناك تعليقات: