04 فبراير 2013

اغتصاب الطالبة الهندية، واغتصابات أقطارنا العربية!! نوال عباسي


لقد هزّ اغتصاب الطالبة الهندية في كانون الأول من العام الماضي البلاد بأسرها.. المتهمون الخمسة وسادسهم البالغ من العمر 17 عاماً سيحاكم أمام محكمة الأحداث.. أما المتهمون الخمسة فيواجهون عقوبة الإعدام بتهمة اغتصاب الطالبة..!! ما أود الحديث عنه وبسرعة هو اغتصابات أقطارنا العربية على أيدي مجرمين سياسين طامعين في جعلنا عبارة عن هنود سمر على أرضنا العربية..!
الأرض والعرض تؤمان.. أسأل، ماذا عن اغتصاب الصهاينة لأرض فلسطين وبدعم عسكري ومادي وسياسي من قبل بريطانيا..؟ وماذا عن الدعم الأمريكي بكافة الوسائل لكيان الغاصبين بعد أفول الشمس عن الإمبراطورية البريطانية.. ومحاربة العرب نيابة عن الصهاينة.. ولقد أكدت صحيفة الغارديان، بأن الطائرات الأمريكية هي التي دمرت جميع الطائرات المصرية فجر السادس من أيلول في حرب الأيام الستة ..كانت قادمة من القاعدة الأمريكية في طبرق.. لقد أصبح الصهاينة يغتصبون أرض فلسطين من البحر إلى النهر.. ويهودون مدينة القدس وما حولها بإقامة المستوطنات عليها وبدعم إمبريالي والعرب يتفرجون.. لا بل يحاربون بعضهم..,أقول اللهم لا حسد..! وماذا عن اغتصاب أرض العراق من قبل أمريكا وذنبها بريطانيا..وبدعم مادي وعسكري من قبل أشقائها العرب ومن الفرس والصهاينة..؟ وماذا عن اغتصاب الرجال والنساء في سجن أبو غريب وغيره من السجون على أيدي القوات الأمريكية والمرتزقة وحثالة العالم.. ثم ماذا عن اغتصاب الماجدات العراقيات في سجون وزارة الداخلية من قبل زمر المدعو بنوري المالكي العميل المزدوج للفرس والإمريكان..الذي سلم أرض العراق للصفويين لاغتصابها على أطباق من دماء وجماجم العراقيين.. أسأل: أليست تلك الإغتصابات تعد عاراً على جبين العرب والإنسانية جمعاء؟ وماذا عن اغتصاب الفرس لأرض الأهواز العراقية.. ولجزيرتي طنب الكبرى وطنب الصغرى وجزيرة أبو موسى الأماراتية.. وماذا عن اغتصاب الصهاينة للجولان السورية.. ولمزارع شبعا اللبنانية.. وأقول، في أي كهف ينام أصحاب القرار السياسي العربي على اغتصابات أراض من أقطارنا العربية.. 
وسأمر بسرعة علىاإغتصابات بعض اقطارنا العربية.. تونس كانت مغتصبة من الطاغية بن علي.. وحين اشتعلت ثورتها اغتصبت من الغرب ومن الإسلاميين المتشددين لإبقاءها رهينة للعبودية.. ليبيا اغتصبت ثورتها بعد قتل مجنونها.. وبدعم من أوروبا لنهب النفط الليبي.. مصر اغتصب ألأسلاميون ثورتها من الثوار الذين أشعلوهها بعد خلع حسني الخفيف.. وبدعم مادي وسياسي أمريكي صهيوني لإبعادها عن بيتها العربي وعن عودتها إلى المطالبة بوحدة الأمة العربية.. والأهم عدم معادتها للصهاينة و استمرارها بالتطبيع مع ابناء شايلوك لتمكينهم من تهويد كل أرض فلسطين.. السودان مغتصبة من أمريكا ولقد أصبحت سودانان..كذلك فاليمن أرضها مغتضبة من امريكا.. وخليجنا العربي وبقية أقطارنا العربية مغتصبة من الإمبرياليين الطامعين في نهب ثرواتنا العربية.. وفي بقاء أمتنا العربية عبارة عن حديقة خلفية لهم..!
الغريب بأن العربي يفتح الباب لأصحاب الأصابع القذرة لاغتصاب أقطارنا العربية واحداً بعد الأخر وبمساعدة العملاء العرب.. والأغرب هو أن العربي يقاتل العربي.. وأنهم يغتصبون بعضهم البعض مما جعلهم يفقدون بوصلة حفاظهم على كرامتهم وعلى ما يخطط لهم من مؤامرات قد توصلهم إلى هاوية التاريخ..! 
لقد قيل لن يضيع حق ما دام أهله يطالبون به.. بلاد الهند اهتزت من أجل اغتصاب الطالبة الهندية.. المتهمون في اغتصاب الطالبة يقبعون في السجون.. وقد يواجهون عقوبة الإعدام بعد محاكمتهم..! زبدة الموضوع.. هل ستهتز أقطارنا العربية من الماء إلى الماء ويطالب المسئولون العرب باعتقال المتهمون باغتصاب أقطارنا العربية , وأولها فلسطين.. ثم العراق ثم ثم ..الخ. ومعاقبة كل من اغتصب أي شبر من أرضنا.. وكل من اغتصب أي إمرأة عربية.. ومحاكمته في المحاكم الدولية.. علنا نستعيد أرضنا وحقوقنا التي سلبها الطامعون بنا.. وهل سيخلع حكامنا العرب خوفهم من أمريكا والصفوييون والصهاينة كما خلع الشعب العربي خوفه منهم بعد أن أحرق ألبو عزيزي جسده.. وهل سنقف مع بعضنا للنهوض من جديد؟ أم ستبقى أقطارنا ونساؤنا وحقوقنا وثرواتنا وكرامتنا تغتصب في عز الظهيرة..! لقد طفح الوجع يا عرب وغطى وجه السماء!! 


هناك تعليق واحد:

لاجئ فلسطيني 1948 يقول...

بالأضافه الى ما ذكرت من اراض عربيه مغتصبه أضف الى ذلك ما يلي لعل العرب تتعض وتفكر فيما سيكون مصيرها بعد عدة سنوات ان استمرت الحال على ما هي عليه من تواطئ وتخلف وعماله:
اليست الجزيرة العربيه مغتصبه من قبل حكام عرب ومن قبل الأيدي العاملة الأجنبيه وتفضيل كافة الأجانب على الأيدي العامله العربيه في كافة اقطار عرب الجزيره والخليج؟
اليس هناك جزرا عربيه في الخليلج العربي مغتصبه من قبل ايران وقسم باعها أمير احدى الأمارات الى ايران؟
اليس يوجد في البحر الأحمر جزر عربيه يمنيه اغتصبت من قبل اريتيريا واسرائيل
اليست هناك في البحر الأحمر ايضا جزر عربيه تابعه للجزيره العربيه اغتصبت من قبل اسرائيل
اليست عربستان مغتصبه من قبل ايران
اليس لواء الأسكندرون مغتصب من قبل تركيا؟
والله اعلم كم اراضا عربية اخرى مغتصبة ولا يجرؤ أحدا على التحدث عنها . . . ؟
شكرا