17 فبراير 2013

شفيق وخلفان..تفاصيل مؤامرة جديدة لإسقاط مرسي


ارض كنعان
كشفت مصادر سياسية رفيعة عن اجتماع ثلاثي عقد ظهر أمس بدبي بحضور الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي الخاسر، والفريق ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي، وعضو بالمجلس العسكري الحاكم سابقًا؛ وذلك لإقرار مجموعة من الخطوات لإسقاط حكم الرئيس محمد مرسي وإشعال موجة من الاضطرابات.
ووفق المصادر، فإن الاجتماع أقر ضخ ملايين الدولارات لدعم تحركات المعارضة في الشارع المصري؛ لإضعاف مرسي وإجباره على التفكير بجدية في خيار الانتخابات المبكرة كحل للأزمة عبر استمرار تنظيم وقفات ومسيرات دموية إلى قصر الاتحادية، ومحاولة تكريس حالة من الغضب الشعبي.
واتفق المجتمعون - بحسب المصادر - على ضرورة تكثيف الحملات الإعلامية ضد الرئيس وجماعة "الإخوان المسلمين"، وضخ ملايين الدولارات لدعم مجموعة من الإعلاميين المعادين للجماعة للاستمرار في نهج تشويه الجماعة وإيجاد رأي عام رافض لها في أوساط غالبية المصريين, وفقًا لـ"المصريون".
وخلص المجتمعون إلى ضرورة استمرار توتر الساحة المصرية عبر عمليات دموية واستهداف مجوعة من النشطاء السياسيين. فيما يرجح أن تشهد الفترة القادمة موجة من الاضطرابات والمساعي لتهديد المنشآت العامة وقطع الطرق، والتلاعب بالسلع التنموية، وخلق أزمات في البنزين والسولار، وذلك لإشغال موجة من الاضطرابات في الشارع وتمهيد الأوضاع لـ "ثورة جياع" في النهاية لإسقاط النظام.

ليست هناك تعليقات: