09 يناير 2013

نشرة اخبار الثورة العراقية : المالكى يستعد لارتكاب مذبحة جديدة فى الفلوجة



خطة المالكي للهجوم على الأنبار
 شبكة ذي قـار
شباب الأحصاء
نستطيع أن نؤكد الان أنه تم تسريب خطة المالكي من قبل مصدر موثوق لنا وهي للهجوم على الأنبار ، والخطة تتضمن ست نقاط أساسية كالتالي :
 ١- غلق الحدود مع الاردن وسوريا والسعودية الامر الذي باشر به منذ صباح اليوم
  ٢- تحريك اللوائين الذين ذكرناهم قبل أيام باتجاه الأنبار وهما اللواء ٥٤ و ٥٦ في بغداد وإنتشار السيطرات حتى ابو غريب مؤشر هام
  ٣- اقتطاع وعزل الفلوجة عن باقي الانبار إدارياً وتأسيس مانع جغرافي يحمي غرب بغداد والسيطرة على الناس بمعونة الاحزاب
  ٤- التقدم من كربلاء نحو الرطبة وحصر الانبار من الخلف ونشر القناصة والسيطرات على الطرق الرئيسية بما يقلل الاحتكاك
  ٥- سيكون ناصر غنام هو الضابط المكلف في قيادة هذه الحملة
  ٦- الهجوم على المعتصمين بساحات الاعتصام بالأنبار ليلة الأربعاء على الخميس ٣ فجراً
 اللهم قد بلغنا فأشهد ، على الجميع الاستنفار أرجو ابلاغ الجميع
*************************

ليطلع ثوار العراق .. مقتدى الصدر يصدر أوامر عاجلة إلى كتلة الأحرار وجيش المهدي

 
شبكة ذي قـار
هدهد سليمان
وصلنا توا ومن احد مصادرنا الذي يعمل في احد المكاتب المهمة لجيش المهدي ما يلي :
 اصدر مقتدى الصدر ما يلي :
 أ‌.   تبليغ  عناصر جيش المهدي في بغداد والمحافظات الوسطى والجنوبية بأن ما يقوم به مقتدى الصدر من زيارات لمراقد وألائمة في بغداد إنما هي لإغراض تكتيكية الغرض منها احتواء وخرق قيادات رجال الدين الذين يشرفون على التظاهرات في محافظات الرمادي وصلاح الدين والموصل وجميع المحافظات الأخرى .
 ب‌.  تبليغ كتلة الأحرار بأن تنظم وفودا بمستوى عال لغرض مقابلة ومعرفة وتوثيق  رجال وعلماء الدين وشيوخ ووجهاء العشائر المشرفين على التظاهرات والاحتجاجات والاعتصامات في جميع المحافظات العراقية الساخنة .
 ج. تقوم الوفود الخاصة من كتلة الأحرار بعد انتهاء زياراتها لجميع المحافظات الساخنة إرسال معلوماتها عن رجال وعلماء ووجهاء وشيوخ العشائر المسؤولين عن التظاهرات والاحتجاجات والاعتصامات  وإرسالها إلى الجهات الأمنية الخاصة .
 د. على كتلة الأحرار وقادة جيش المهدي في بغداد وضواحيها العمل بموجب الاتفاق الذي تم  أخيرا بين دولة رئيس الوزراء ( نوري المالكي ) وممثل المرشد الإيراني ( علي خامنئي ) في النجف الاشرف والذي حضره السفير الإيراني باستضافة ( 500 ) عنصر من عناصر ( الحرس الثوري الإيراني ) وتهيئة  مكاتبها ومقرات قيادات جيش المهدي لهم  .
 هـ. يبلغ  جميع مسؤولي مكاتب كتلة الأحرار وقيادات جيش المهدي في محافظة بغداد وضواحيها استضافة عناصر الحرس الثوري المشار إليهم في  بموجب الخطة التالية :
 أولا .   يتم  توزيع الضيوف القادمين من إيران عناصر ( الحرس الثوري الإيراني  ) على مقرات مكاتب كتلة الأحرار ومقرات جيش المهدي وعلى شكل مجاميع .
 ثانيا  .  يخصص مبلغ شهري  قدره ( 10000 ) دولار لقادة جيش المهدي لغرض صرفها على عناصر جيش المهدي و ( الحرس الثوري الإيراني ) في المقرات  على شرط أن  تكون حصة كل عنصر من عناصر جيش المهدي  ( 2500 ) دولار أسبوعيا  .
 ثالثا. يخصص مبلغ شهري قدره ( 16000 ) دولار  لمكتب  كتلة الأحرار الرئيسي لغرض توزيعها على المكاتب التي تستضيف العناصر الإيرانية من ( الحرس الثوري الإيراني ) في بغداد وضواحيها ، وبشرط أن تكون حصة كل مكتب ( 4000 ) دولار أسبوعيا .
 للعلم رجاءا .. مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء .
*************************
بسم الله الرحمن الرحيم

م/ تهديد وفد زوار الحسين المساندين لثورة الانبار من قبل قائد شرطة علي الشرجي


في خطوة بربرية تؤكد بما لا يقبل الشك إن من يسمون أنفسهم دولة القانون هم عبارة عن عصابة استلمت سلطة في بغداد هي اكبر من حجمهم  وما هم إلا دمى تحركهم إيران وأمريكا , فقد قام المدعو( المقدم مردان محمد داود مدير شرطة علي الشرجي في محافظة ميسان ) بتهديد أبطال وفد زوار الحسين الذين انظموا إلى ثوار الانبار ورفعوا لافتات كتبوا عليها ( نحن شيعة عمر نتبرأ من الصفوية ) وقام هذا الفزاعة الفارسي بإرسال رسائل تهديد شفهية عن طريق بعض عملائه للشيخ فاروق المحمداوي وبقية أعضاء الوفد قائلا ( لن نرحمكم وخل ينفعكم عمر وأتباعه ) والثانية قال فيها محافظة العمارة تتبرأ منكم يامن وقفتم ضد ابن العراق البار أبو أسراء والأخيرة هي اتصاله بالشيخ فاروق وتهديده له صراحة بأنه أصبح عدوا له ولكل أتباع المالكي فما كان من الشيخ البطل فاروق المحمداوي إلا أن قال له ( إن نعل اصغر متظاهر في الانبار اشرف منك وممن وضعك بهذا المنصب ) الحركة الشعبية لإنقاذ العراق إذ تدين هذا الفعل الجبان تحذر مردان وكل زبانية إيران من مغبة المساس بأبناء العمارة النجباء أعضاء وفد قافلة أبي الأحرار وستقوم الحركة الشعبية لإنقاذ العراق فرع ميسان بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر محافظة ميسان تندد بما فعله المدعو مردان وتحذره من المساس بالوفد وأعضائه وعلى رئسهم الشيخ فاروق المحمداوي وقد اعذر من انذر ...

عدي الزيدي
رئيس الحركة الشعبية لإنقاذ العراق
بغداد7/1/2013

الحركات المؤتلفة
الاتحاد الوطني لإنقاذ العراق ـ الحركة الشعبية لإنقاذ العراق ــــ حركة صامدون ـــــ الجبهة الشعبية لإنقاذ كركوك ـــ الرابطة الوطنية لعشائر الجنوب والفرات الأوسط   ــــ منظمة العهد للدفاع عن المعتقلين ـــ منظمة طلبة وشباب العراق الحر ـــ رابطة حرائر العراق ــــ حركة احزموا حقائبكم العراقيون قادمون .

**************************

الجماعة الوطنية العراقية في المملكة المتحدة البريطانية وإيرلندا

بسم الله الرحمن الرحيم
 الاخوات والاخوة االعراقيين والعرب وكل الاحرار في العالم حياكم الله
 انتم مدعوون لدعم ومساندة الانتفاضة العراقية المستمرة منذ ثلاثة اسابيع
 من اجل إزاحة طغمة المنطقة الخضراء ورموز العملية السياسية التي اوجدها
 وخلفها المحتل البغيض.
 وستنطلق الاحتجاجات والتظاهرات في كافة انحاء العالم امام سفارات العراق المحتل الجريح.
فسوف تنطلق فعِالية اعتصام امام سفارة العراق المحتل في لندن يوم الاربعاء الموافق 9/1/2013 وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهراَ ولمدة ثلاث ساعات فقط .
ان الجماعة الوطنية العراقية في بريطانيا تدعوكم كافة وخاصة القاطنون في لندن وضواحيها لدعم ومساندة الانتفاضة
والله اكبر والى الامام رعاكم العلي القدير
  صباح الخزاعي
 الناطق الرسمي للجماعة
*********************

بيان مُوَجَّه إلى أهالي الفلوجة وعلمائهم الكرام

 
شبكة ذي قـار
أ.د. عبد الملك عبد الرحمن السعدي
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان مُوَجَّه إلى أهالي الفلوجة وعلمائهم الكرام
الحمد لله والصلاة والسلام على أكرم خلق الله سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه ومن تبع هداه
أما بعد : فأقول :
حي الله أهلنا في الفلوجة المجاهدة الصابرة أم الشهداء .....
حي الله مدينة المساجد والمآذن والمدارس الدينية .....
حي الله مقاتلي الاحتلال وطارديه .....
حي الله المدينة التي نهلتُ معلوماتي فيها وقضيت دهرا ً طويلا ً في جنبات مساجدها .....
حي الله علماءها ووجهاءها وعشائرها ورئساء العشائر فيها .....
بارك الله في اعتصامكم وفي جمعكم وفي أهلكم وذويكم ، بارك الله هذه الجموع التي خرجت بدافع الدين والغيرة والشرف ، وأوصيكم بالصبر والحكمة والثبات على ذلك ، وأوصيكم بعدم تجيير المظاهرة لأحد حيا ً كان أم ميتا ً، بل غيرة على الأعراض وعلى العراق من أقصاه إلى أقصاه .
وأتوجه إلى إخواني وأبنائي العلماء أن لا يتركوا للمُرْجِفِين سبيلا ً في التهم والكذب والافتراء.
وما نقله فسقة الأنباء من أني أُحَذِّر من الاتصال بكم هو من أكاذيب شياطين الإنس.
وما أردته هو عدم تعليق مظاهرات الفلوجة وعدم دمجها مع الرمادي فإنه خطأ ، فليظاهر الكل في بلدته ، ولاسيما الفلوجة فلها وزنها الثقيل في التظاهر والمطالبة.
واحذروا من المخرِّبين والسياسيين أن يندسوا بينكم ليُجيِّروا جهدكم لصالحهم أو صالح أحزابهم ، واستمروا على المطالبة التي تحمل أخلاق المسلم ، ومنها أن يسلم البلد من اللسان واليد ، وإياكم والغرور فإنه يُحبط الأعمال، وفقكم الله وحقق مطالبكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم
أ.د. عبد الملك عبد الرحمن السعدي
٢٤ / صفر / ١٤٣٤
٠٦ / كانون الثاني / ٢٠١٣
*****************

ابن اخت ابو ريشه المدعو ( سعدون الدليمي) وكيل ما يسمى بوزير الدفاع يشكل غرفة عمليات لقمع المتظاهرين

شبكة ذي قـار
راصد طويرجاوي
وردنا من مصدر موثوق وهو ضابط ذو رتبه كبيره الخبر التالي :
اقيم احتفال بمناسبة عيد الجيش العراقي المصادف 6 كانون الثاني 2013 حضره رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي وتقدم الى منصة الخطابه وزير الثقافه ووكيل وزير الدفاع " سعدون الدليمي " وطلب الاذن من المالكي بفض التظاهرات بالقوه من قبل الجيش لانها تشكل خطرا كما قال على وحدة العراق وحال انتهاء الاحتفاليه استدعى سعدون الدليمي عدد من الضباط من القاده وضباط الاستخبارات لتشكيل غرفة عمليات ترتبط بمكتب القائد العام لغرض وضع الخطط لانهاء التظاهرات والاعتصامات في محافظات العراق المنتفضه وتعهد الدليمي للمالكي بفضها خلال اسبوع  ..
وتجدر الاشاره الى ان هذا العبد الذليل للمالكي يريد من خلال تقديم نفسه كعبد مطيع للمالكي بقتل ابناء جلدته لكي يؤمن له المالكي عدم احالته الى القضاء بصفقة السلاح الروسي المتورط فيها وكان يمني نفسه من خلال اموال هذه الصفقه تعويض خسارته للاموال التي حصل عليها من السحت الحرام اثناء توليه منصب وزير الدفاع في الفتره التي كان فيها الجعفري رئيسا لمجلس الوزراء والمبلغ المودع بحسابه في احد بنوك الامارات مقداره ( 300 ) مليون دولار وبعد عملية انهيار البنوك والمصارف في امريكا خسر من رصيده المذكور 280 مليون دولار ولكن الله كان له بالمرصاد فلم يحقق ما كان يتمنى ( ليس كل ما يتمناه السارق يدركه .... تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ) .

*****************

بيان الجالية العراقية في النمسا حول الاحتفائية بذكرى اغتيال القائد الشهيد صدام حسين


شبكة البصرة
تقيم اللجنة التحضيرية للاحتفاء بذكرى اغتيال سيد شهداء العصر القائد صدام حسين يوم 12/1/2013 احتفائية بحضور حشد من العراقيين والعرب والاجانب في النمسا وتلقى خلالها الكلمات والقصائد التي تظهر بطولات القائد الشهيد صدلم حسين، ندعو كل ابناء العراق والامة العربية والاصدقاء النمساويين لحضورها، وستقام في النادي الفلسطيني
دكتور نوئيل دومنينك
رئيس اللجنة التحضيرية في النمسا
شبكة البصرة
الاحد 24 صفر 1434 / 6 كانون الثاني 2013
يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
********************

تهنئة القائد المجاهد للكنسية الكلدانية الكاثوليكية في العراق ترجمة فرنسية + شاهدوا تصريح الناطق العسكري باسم جيش رجال الطريقة النقشبندية بخصوص ثورة الشعب العراقي ترجمة فرنسية + نداء رقم 2 من اللواء الركن ابو عبدالله الانصاري ترجمة فرنسية




La révolte iraqienne en marche
contre le régime sanguinaire installé par les Occupants gangsters US en Iraq
www.albasrah.net


Communiqué N° 1
de l'Armée de l'Ordre Nqshabandi
Au nom de Dieu le Clément le Miséricordieux
عذر للذين يقاتلون انهم ظلموا وان الله على نصرهم لقدير
صدق الله العظيم
Enfants fiers et dignes de notre patrie Iraq avec toutes ses composantes !
Sur tout le territoire immaculé de l'Iraq !
Enfants de notre Nation arabe et islamique !

A vous les Moujahidine croyants !
Les persévérants ! Les inébranlables !
Après que les Occupants US aient été défaits et leur projet destructeur mis en échec en Iraq, ils ne pouvaient faire d'autre que déclarer, humiliés, leur défaite en Iraq, sous les coups de nos dignes moujahidine ; cependant ils jouèrent un jeu encore plus perfide que leur occupation, lorsqu'ils livrèrent l'Iraq aux mains des Safawides païens adorateurs du feu, leur accordant les clés du pouvoir et exécutant en cela les plans de leur alliance perfide contre le gré de notre Peuple et de notre Nation.

Ce jour et un an après avoir déclaré leur soi-disant retrait, alors que le peuple iraqien continue de subir des violations en tous genres de la part du gouvernement de l'occupation, qui viola notre religion, pilla nos richesses et entreprît d'emprisonner les femmes glorieuses d'Iraq, piétina votre honneur, assassinant nos universitaires et faisant tout pour pousser le pays dans une guerre sectaire et ethnique afin de le diviser. Pour se révolter contre cette injustice et cette tyrannie, le Peuple iraqien n'avait d'autre solution que de manifester et d'appeler au départ de ce gouvernement sectaire, collaborateur et criminel.

Oui, cette révolte est une page honorable du jihad du Peuple iraqien contre l'Occupant, ses laquais et ses débris, ajoutée aux pages de son livre blanc et en particulier aux pages glorieuses du Jihad armé, qui jailli et commença le premier jour quand l'Occupant initia son agression sanguinaire à l'encontre de la terre immaculée d'Iraq et qui ne sera terminée qu'à la libération totale de l'Iraq de toutes les formes d'Occupation.

Cette révolte et ces manifestations est un des moyens du Jihad décrété par Dieu aux musulmans, c'est l'une de ses branches, car considérée comme un jihad par la parole, c'est pour cela le messager (SAW) de Dieu  dit :
« Le meilleur Jihad c'est une parole juste à la face d'un tyran. »
افضل الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر

Existe-t-ils quelque chose de plus injuste et de plus atroce que l'Occupation et le gouvernement fantoche et tyrannique ?

Enfants de notre peuple fier et digne d'Iraq !

Les causes de tout ce qui s'est passé et de tout ce qui se passe c'est la pseudo-constitution tracée par la main sioniste entérinée et signée par les collaborateurs racistes et sectaire de l'Occupant, car cette constitution perfide contient des bombes à retardement dans le but d'éradiquer l'identité arabe et islamique d'Iraq et diviser le pays sous prétexte de fédéralisme, pour assassiner les innocents, et les honorables fils de la Nation du fait de lois sectaires injustes telles la loi anti-terroriste et la soi-disant loi de poursuite et de justice sectaires et racistes qui ont détruit le pays et l'ont dévasté.

En voilà un exemple et des plus flagrant ! Depuis dix ans, les mêmes visages hideux des collaborateurs se partagent le pouvoir dans ce qu'ils appellent le processus politique.

Sur ce, il faut que la première de vos demandes soit, enfants honorables d'Iraq, le rejet de cette pseudo – constitution parce qu'illégitime, et tout ce qu'elle a produit est illégitime.

Enfants de notre Peuple iraqien digne en toutes ces composantes et partout sur le territoire d'Iraq !

Notre démarche du Jihad est connue de vous et de tous les hommes épris d liberté dans le monde. Nous n'avons jamais pris pour cible un iraqien durant les précédentes années du Jihad ; toutefois lorsque la coupe des crimes des sectaires, et des collaborateur déborda et lorsque le soit-disant chef du 4ème gouvernement de l'Occupation, montra ses crocs sectaires immondes, menaçant en toute insolence les enfants d'Iraq sortis en des manifestations pacifiques pour rejeter l'injustice et revendiquer leurs droits légitimes, et déclarant qu'il fera recours à la force pour mater et écraser ces manifestations, votre Armée pétrie de la foi en Dieu, l'Armée de l'Ordre Naqshabandi se trouve dans l'obligation légale et morale de vous défendre enfants purs d'Iraq et pour cela nous jurons par Dieu le Très-Haut, le Grand et par Son Livre généreux, et par l'honneur violé de toute iraqienne et par la goutte de sang épanchée de chacun des martyrs et par les souffrances de tout emprisonné injustement et après avoir mis notre confiance en Dieu Très-Haut, loué soit Soit-Il, nous le proclamons bien haut et fort et en position de force, que des dizaines de milliers de nos moujahidine vaillants, ceux-là, connus pour leur grand héroïsme, ceux-là qui humilièrent et ébranlèrent les US et l'obligèrent à subir une défaite ignominieuse, ont été mis en état d'alerte avec toutes nos possibilités et nos capacités en armes et de combat pour protéger les manifestants de notre peuple généreux dans les arènes de la dignité et de l'honneur. Nous ne serons pas les premiers à entreprendre une action militaire par souci de protéger l'unité de notre peuple et de notre Patrie et nous serons aux aguets, et parfaitement préparés pour amputer toute mains perverse qui voudrait faire du mal et agresser quelque iraqien que ce soit. Car celui qui agresse un iraqien n'est pas un iraqien quelque soit son nom ou sa qualité.

Nous adressons un appel aux chefs de tribus et aux sages de soutenir leurs enfants de parmi les manifestants et nous nous adressons de même à nos enfants et à nos frères appartenant aux services du gouvernement, dans l'armée et la police et les services de sécurité d'exécuter le suivant :
1 – soutenir les manifestants leurs frères et les enfants de leur peuple, et de les protéger et qu'ils dirigent leurs fusils vers les tempes des traitres et des collaborateurs !
2 – ouvrir les portes des prisons et libérer tous les prisonniers et les prisonnières et éradiquer tous les points de contrôles et de barrières de police.
3 – mettre fin aux raids des foyers et ne plus poursuivre les moujahidine, les manifestants, quant à ceux qui joueront le rôle de spectateurs, ils auront choisi d'être les protecteurs du gouvernement fantoche et seront considérés comme anti-manifestants.

Nous nous adressons de même aux politiciens impliqués dans le processus politique ! Qu'il s'en retirent immédiatement ! Nous nous adressons aux pays arabes frères et pays amis de reconsidérer leurs relations avec le gouvernement fantoche de l'Occupation avant que cela ne soit trop tard !

Enfants du peuple iraqien moujahid et persévérant !
Nous vous appelons à continuer vos manifestations pacifiques et déclarer la rébellion civile générale dans tout l'Iraq jusqu'à l'obtention de toutes vos revendications légitimes. Nous vous encourageons et nous sommes avec vous, car ce jour est votre jour ; la libération de l'Iraq est la responsabilité la plus chère au coeur de chaque iraqien.
Dieu est le plus grand !
Dieu est le plus grand !
Dieu est le plus grand !
وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم
Le Commandement de l'Armée de l'Ordre Naqshabandi
le 1er Janvier 2013
Traduction : Abu Assur
Source :  شاهدوا تصريح الناطق العسكري باسم جيش رجال الطريقة النقشبندية بخصوص ثورة الشعب العراقي
http://www.albasrah.net/pages/mod.php?mod=art&lapage=../en_articles_2013/0113/nqshbnd_020113.htm
****************************

بيان في الذكرى الثانية والتسعين لتأسيس جيشنا الباسل
التظاهرات الحاشدة تعبير أصيل عن تصاعد مسيرة شعبنا وجيشنا الجهادية الظافرة

يا أبناء شعبنا المجاهد
يا مقاتلو جيشنا الباسل
أيها المجاهدون الأبطال
تمرُ علينا اليوم الذكرى الثانيةُ والتسعون لتأسيس جيشنا الباسل المغوار في السادس من كانون الأول عام 1921 الذي كان وما يزال الجزء الحي والفاعل من شعبنا المكافح ومسيرته الجهادية المتواصلة عبر تركيبته الاجتماعية من أبناء العمال والفلاحين والكسبة والمثقفين الثوريين ملتحماً منذ البدء بمسيرة الشعب النضالية المجيدة ومساهماً أساسياً في تفجير ثورات الشعوب المظفرة ثورة الثاني من مايس عام 1941 وثورة 14 تموز عام 1958 وثورة الثامن من شباط عام 1963 وثورة السابع عشر - الثلاثين من تموز العظيمة عام 1968 .. وكان له دوره القومي المشهود في حروب الامة العربية ضد الكيان الصهيوني الغاصب في الأعوام (1948 , 1967 , 1973) وفي معركة قادسية العرب الثانية ودحر العدوان الإيراني الغاشم وتحقيق النصر الوطني والقومي الكبير في الثامن من آب عام 1988 .. وكان له مواجهته المشهودة للعدوان الثلاثيني الغاشم عام 1991 والعدوان الأميركي الأطلسي الصهيوني الفارسي واحتلال العراق عام 2003 .
ولقد ساهم مقاتلو جيشنا الباسل مع مجاهدي البعث والمقاومة بفصائلها الوطنية والقومية والإسلامية كافة في المجابهة الجهادية الحازمة للمحتلين الاميركان الأوغاد وحلفائهم الصهاينة والفرس الأشرار ملحقين الهزيمة المنكرة بهم ومحققين انتصار العراق التاريخي الكبير في الحادي والثلاثين من كانون الأول عام 2011 ومواصلين لجهادهم الملحمي بوجه تركات المحتلين الاميركان والصفوية الفارسية وأداتهم الطيعة العملية السياسية المخابراتية وحكومة المالكي العميلة التي تسلطت برقاب أبناء شعبنا الأبي ومارست ضدهم ابشع عمليات الإبادة والاعتقال والاضطهاد والقمع والتجويع والإفقار والحرمان من أبسط الخدمات مما فجرَ السخط الشعبي المتعاظم بوجه سلطة العميل المالكي المنفذة للمخطط الفارسي الصفوي لتدمير العراق وتفتيته وتقسيمه وقد تحول هذا السخط المتصاعد الى تظاهرات شعبية حاشدة واعتصامات صامدة في الأنبار ونينوى وذي قار وصلاح الدين وكركوك والديوانية وديالى وبغداد وغيرها من المحافظات .
وقد عبرت هذه التظاهرات الشعبية المتعاظمة عن الإرادة الكفاحية الصلبة لأبناء شعبنا الصابر والتحامهم بالمسيرة الجهادية الظافرة لمجاهدي البعث والمقاومة وأبناء جيشنا الباسل الذين خاطبهم الرفيق المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام للحزب والقائد الأعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني في خطابه التاريخي في بابل في الذكرى الثانية والتسعين لتأسيس جيشنا الباسل " أيتها الجماهير المرابطة في عراق العروبة ورسالتها الخالدة المعتصمة في ميادين الجهاد في الفلوجة والأنبار ونينوى وذي قار وصلاح الدين وكربلاء وسامراء ومدن وقصبات العراق كلها .. نشد على أيديكم ونؤازركم حتى تحقيق مطالبكم العادلة بأسقاط النظام العميل للحلف الأميركي الفارسي الصفوي " .
يا أبناء شعبنا الثائر الأبي
يا مقاتلو جيشنا الباسل
أيها المجاهدون الشجعان
ها هي تظاهرات واعتصامات أبناء شعبكم في اغلب محافظات العراق ومدنه وقصباته تتحول الى ثورة شعبية عارمة مستلهمة من معاني الذكرى الثانية والتسعين لتأسيس جيشنا الباسل ودروس مسيرته الجهادية الظافرة وحتى السقوط النهائي للعملية السياسية المخابراتية بكل أطرافها وتشكيلاتها وإقامة حكم الشعب التعددي الديمقراطي الحر المستقل ( الذي لا مكان فيه للحكم الشمولي والتفرد والاقصاء والاستئثار ) ليواصل مسيرة النهوض الوطني والقومي والإنساني الشامل .
المجد لشهداء البعث والمقاومة وجيشنا الباسل والعراق والامة الأبرار .
والخزي والعار للعملاء الخونة الذين سيحلُ بهم قصاص الشعب العادل .
ولرسالة امتنا الخلود .
 قـيـادة قــطــر الـعــراق
مكتب الثقافة والإعلام
في السادس من كانون الثاني ٢٠١٣ م
بغـداد المنصورة بالعـز بإذن الله
*-*********************

 مقتدى خيار سليماني لاشعال فتنة طائفية اذا فشلت محاولاته انهاء الثورة الشعبية


 شبكة ذي قـار
منظمة عيون الشعب العراقي
علمت منظمتنا من مصادر من داخل التيار الصدري ومن داخل حزب الدعوة بان قاسم سليماني الذي يدير الان عملية  توحيد وتوجيه مواقف  عملاء ايران في العراق للتغلب على ثورة الشعب العراقي ضد ايران والتابعين لها ومحاولته اجهاضها ، اتخذ قرارا سريعا بدفع التيار الصدري ممثلا بمقتدى الصدر ، لاظهار تأييده المشروط للتظاهرات ، واقامة صلات تنسيق مع بعض الوجوه الداعمة للانتفاضة من علماء الدين في الانبار والموصل وكركوك وغيرها ، والعمل على اقناعهم بانهاء التظاهرات بعد تحقيق خطوات جزئية مقابل وعود من مقتدى  شخصيا باكمال تحقيق بقية الاهداف .
 وقالت تلك المصادر بان ايران عندما شعرت ان ورقة عميلهم المالكي قد احترقت تحركت عبر رجلها قاسم سليماني  لدفع البديل وهو مقتدى الذي مرجعه رجل الدين الايراني اية الله العظمى كاظم الحائري الشيرازي وهو بدوره تابع  لخامنئي اي ان مقتدى رجل ايران في العراق في هذه المرحلة الخطيرة المكلف بتخريب انتفاضة شعبنا ضد الصفوية الايرانية ، لذلك فان تحرك مقتدى يوم امس واليوم حيث ارسل وفودا للساحات هو تخطيط ايراني لاحتواء الاعتصامات وقد يكون البديل الايراني للمالكي على الاقل لاجل دفع مقتدى لارتكاب مجازر جماعية ضد المتظاهرين واشعال فتنة طائفية اخرى كما فعل في عام 2006 بعد تفجير مرقد الامامين في سامراء وادت الى مقتل عشرات الالاف من ابناء بغداد . لذلك ندعوا كافة ابناء العراق خصوصا قيادات الانتفاضة الشعبية للحذر من دسائس ايران التي كلف مقتدى بتنفيذها الان ورفض مقترحاته ووعوده الكاذبة والتمسك بمطاليب الشعب واعتبارها حزمة واحدة غير قابلة للتجزئة ، فاما ان تقبل كلها او ترفض كلها ، والتمسك بالرفض المطلق لتقسيط تنفيذ اهداف الانتفاضة والاصرار على تنفيذها كلها قبل انهاء الاعتصامات والمظاهرات . ان السلاح الجبار الضامن تحقيق مطاليب الشعب العراقي هي التظاهرات ومواصلته وادامتها ورفض انهائها .
 ان الانتفاضة ليست حدثا انيا تفجر فجأة بل هي ثمرة تفاعل عوامل وظروف واسباب كثيرة تراكمت منذ سنوات وادت الى الانفجار الكبير الحالي ، لذلك فان لعبة ايران التي ينفذها مقتدى وغيره هي محاولة تنفيس الثورة الشعبية وامتصاص غضب الجماهير بتنفيذ مطالب وخطوات جزئية وتعليق تنفيذ بقية الاهداف لما بعد انتهاء التظاهرات والاعتصامات وعندها يصبح صعبا جدا اعادة اشعال الانتفاضة واقناع الجماهير بالعودة لساحات التظاهر والاعتصام .
 ان منظمتنا الحريصة على امن العراقيين كلهم والتي تعهدت بحماية الانتفاضة من الاختراقات الايرانية وغير الايرانية تحذر بشدة من هذه المؤامرة الايرانية القذرة التي ينفذها مقتدى وتدعو الجميع الى الحذر من التيار الصدري لانه اخطر واسوأ من حزب الدعوة العميل ، خصوصا الان عندما قبح الله وجه المالكي وحزبه وسودهما واصبحا مرفوضين من قطاعات واسعة من الجنوب العراقي فلجأت مخابرات ايران الى استغلال سذاجة وتخلف مقتدى لاستخدامه واجهة لجرائمها في العراق في المرحلة المقبلة . ولكن ذلك لا يعني الدخول في صراع مع مقتدى وتياره او رفض مبادراته بل الترحيب بها ولكن اشتراط تنفيذها كلها كحزمة واحدة والرفض المطلق لاي تنفيذ متدرج لها مهما كانت الاسباب ، وبذلك ترمى الكرة في ملعب مقتدى فيضطر لكشف موقفه الحقيقي وهو انه معاد للثورة الشعبية .
 ولكي نضمن امتداد الثورة للجنوب باسرع وقت يجب تعزيز التعاون مع ابناء الجنوب من غير التيار الصدؤي والذين  ارسلوا وفود دعم وتأييد للثورة الشعبية وحضروا تظاهرات الموصل والانبار وغيرهما ورفعوا الشعارات الحسينية الصحيحة ، فالحسين استشهد من اجل الحق وليس من اجل الظلم والتبعية لايران . فهذه الجماعات من ابناء الجنوب هي خير ممثل لاهلنا هناك .
 الحذر كل الحذر من مقتدى فهو خروف لا يحل ولا يربط ومن يوجهه هو قاسم سليماني مباشرة .
  
منظمة عيون الشعب العراقي
بغداد  ٠٥ / كانون الثاني / ٢٠١٣
***************************

نائب قائد الحرس الثوري الايراني : قواتنا ستتدخل لإنهاء العصيان بالأنبار في حال تلقينا الضوء الاخضر من بغداد

نقلا عن جريدة : صداي عدالت – ترجمة عبد الله احمد
 قال نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية الايرانية العميد حسين سلامي ان القوات المسلحة الإيرانية لن تتدخل في إنهاء العصيان بمحافظة الأنبار غرب العراق إلا بعد تلقي الضوء الاخضر من الحكومة العراقية ، مشيرا الى إمكانية حصول ذلك فيما لو خرجت الأمور عن السيطرة .
وذكر في تصريح لصحيفة ( صداي عدالت ) : ( حسب علمي ان الأمور في غرب العراق لم تخرج عن السيطرة حتى الآن ، فالقوات الحكومية مازالت مسيطرة على المناطق التي شهدت العصيان المدني ، لكننا لانخفي قلقنا من إمكانية وجود تدخلات من قبل الجانب التركي لإثارة بعض المكونات العراقية ضد حكومة بغداد ) .
وأشار سلامي الى ان ( ايران تراقب الوضع عن كثب وتقدم النصح للحكومة العراقية لكيفية التعامل مع موجة العصيان قبل انتشارها وتحولها الى عصيان مسلح ، فالدور الإيراني حتى الآن يقتصر تقديم النصح ، أما إذا تطورت الامور فقد تكون هناك امكانية لتتدخل قواتنا لحفظ الامن والنظام في محافظة الأنبار والحفاظ على ارواح الاهالي من العنف الذي قد يتسبب به ارهابيون متطرفون ، وفي جميع الاحوال لن نتدخل الا بعد تلقينا طلبا من الحكومة العراقية بضرورة التدخل ).
واضاف ( ان سكان مدينة أنبار مسالمون وينبذون العنف ، وقد نجحوا في طرد الارهابيين من مناطقهم في السنوات الماضية ، ولكن مع تغير الامور في سوريا هناك احتمال لعودة المتطرفين الى المناطق الغربية في العراق ، وهذا الأمر لن نسمح بحدوثه مطلقا.

من وحي الانتفاضة / إسلاميون ديوثون


شبكة ذي قـار
سلام الشماع
ليسوا نتنين فقط، وإنما هم ديوثون أيضاً.. يدعون أنهم إسلاميون ومثل أفعالهم لم يفعلها المشركون في الجاهلية، وهذه الأفعال يدفع الإسلام ضريبتها، فمن لم يتفقه في الدين ربما يتوهم أن هذه الأفعال من صلب الدين.. 
وتعالوا نطلع على هذه الأخبار التي أوردتها وكالات أنباء ومواقع ألكترونية معتبرة عن فقهاء السلطان ووعاظه، ومنها يتبين أن وعاظ السلطان يخفون تحت عمائمهم قروناً لديوثين لم يسبقهم أحد في دياثتهم على مر التاريخ.
فهذا الديوث الذي أوردت خبره وكالة أور، وهو النائب عن كتلة المواطن علي شبر عضو لجنة ما يسمى حقوق الإنسان البرلمانية، وهو إسلامي تغطي وجهه لحية وكوى جبهته ليتظاهر أمام الناس أنها من أثر السجود اتهم السجينات العراقيات في سجونهم بـ"الشبق الجنسي" وأنهن يعرضن أنفسهن على رجال الشرطة، حسب قوله. وقال إن العمليات التي حدثت في السجون ليست عمليات اغتصاب وإنما تمت برضى الطرفين السجينة والشرطي، بحسب قوله، فأية أخلاق يحملها هذا "الإسلامي"، التي ننأى عن وصفها، وربما سيعترض علينا الديوثون إذا قرنّاه بهم. 
نعم، يقول هذا الديوث إن بعض السجينات لديهن عطش جنسي فيقمن بعرض انفسهن على الشرطة ليمارسوا الجنس معهن ويدعين بعدها بأنهن تعرضن للاغتصاب، موضحاً إنه لا يوجد دليل أو إثبات على حالات الاغتصاب التي عرضت.
لكن الحقيقة لا تخفى بغربال، فلم يستطع هذا الديوث إلا أن يقر بوجود حالات اغتصاب قائلاً: إنها قد تحدث حالات فردية هنا وهناك وليس ظاهرة.
أي دين يعتنق هذا.. وهل هذه هي أخلاق أهل البيت عليهم السلام التي صدعوا رؤوسنا بالادعاء بأنهم يتحلون بها ؟
والديوث الآخر نقل خبره موقع العراق للجميع وأكدته سجينات تحدثن لبعض الفضائيات، وهو الشيخ مهدي الصميدعي الذي قايض السجينات المغتصبات بالإفراج عنهن بشرط السكوت عما تعرضن له
وكشفت سجينات عراقيات في أحد سجون بغداد عن أن هذا الديوث زار سجنهن قبل أيام والتقى مجموعة منهن تعرضن للاغتصاب والتعذيب وأنهن أدلين باعترافات تحت الإكراه.
وأبلغ هذا الديوث الذي يستر قرونه تحت عمامته السجينات اللواتي تعرضن إلى الاغتصاب أنه سيطلق سراحهن بشرط إن يوقعن على إنهن لم يتعرضن للاغتصاب والتعذيب وأن لا يصرحن لأحد بما تعرضن له من انتهاكات في السجون خاصة وسائل الإعلام، وقال لهن إنه سيرسل لهن أشخاصا لغرض توقيعهن على إقرارات تدعي عدم تعرضهن للاغتصاب والتعذيب واللواتي سيوقعن سوف يطلق سراحهن بعد أيام، وطلب منهن الصميدعي أن يزرن مكتبه في جامع أم الطبول ببغداد حسب ما ذكر لهن هو حتى يجري لهن رواتبا شهرية مساعدة منه لهن بعد إطلاق سراحهن، طالباً منهن أن يزرن مكتبه في جامع أم الطبول ببغداد حتى يجري لهن رواتب شهرية كمساعدة منه لهن بعد إطلاق سراحهن.
والله كم سمعت ورأيت ولمست خساسة بعض من يدعون أنهم علماء دين إلا أني لم أسمع خساسة مثل هذه الخساسة، ولا دياثة مثل هذه الدياثة، ولا ابتعاداً عن أخلاق الإسلام مثل هذا الابتعاد؟
وأريد أن أسال سؤالاً بسيطاً جداً، وهو: كيف سيدافع مثل هؤلاء عن شرف زوجاتهم وبناتهم وأمهاتهم، إذا كانوا يستهينون هكذا بشرف العراقيات الطهورات؟
أيها الواثبون الأبطال إن شرف العراقيات اللواتي مازلن في السجون معلق في شواربكم، فلا تراجع ولا تقبلوا بأقل من كنس هؤلاء النتنين الديوثين وتطهير أرض العراق منهم.

ليست هناك تعليقات: