الأحد، 13 يناير 2013

20 مليون جنية قيمة هدايا مبارك وأسرته من مؤسسة الأهرام


تنظر نيابة الأموال العامة برئاسة المستشار مصطفى الحسيني المحامي العام الأول للنيابة العرض المقدم من المحامى فريد الديب، دفاع أسرة الرئيس السابق، في تسوية وسداد المبالغ المالية قيمة الهدايا التي حصلت عليها أسرة مبارك البالغ قيمتها 20 مليون جنيه من مؤسسة الأهرام.
وكانت النيابة بدأت التحقيق مع الرئيس السابق حسني مبارك في قضية هدايا الأهرام وأنكر التهم المنسوبة إليه، وأكد أنه لم يحصل على أية هدايا من الجهات العامة والحكومية أثناء توليه منصب الرئيس، وطلب مبارك من النيابة خلال التحقيقات الرجوع إلى رؤساء مجلس الإدارة للتحقق من الأمر، وأن كل ذلك محض افتراءات.
كما تدرس النيابة عرض محامي دفاع أسرة الرئيس السابق لسداد قيمة الهدايا التي حصلت عليها والتي تمثلت في هدايا قيمتها 6 ملايين جنيه كما حصلت سوزان ثابت على هدايا بقيمة 5 ملايين و750 ألف، بينما حصل علاء مبارك على 2 مليون و250 ألف وجمال مبارك على 2 مليون، وهايدي راسخ، مليون و700 ألف، وخديجة الجمال حصلت على هدايا قيمتها مليون و800 ألف.
وستجري النيابة تحقيقاتها خلال الأسبوع المقبل مع أسرة الرئيس السابق ما لم يتم تسوية وسداد المبالغ التي حصلت عليها أسرة الرئيس السابق.
كان محامى مبارك فريد الديب قد تقدم منذ ساعات بطلب لتسوية القضية وسداد المبالغ المستحقة على موكله.
إرسال تعليق