07 ديسمبر 2012

بيان حركة "ناصريون وقوميون شرفاء ضد المؤامرة"


يعبر الموقعون على البيان أدناه من صحفيين وأساتذة جامعات ومهنيين فى كافة قطاعات المجتمع ممن ينتمون لفكر التيار القومي والناصري وغيرهم من الشرفاء عن رفضهم المطلق للمؤامرة على الديمقراطية عبر الاحتيال على ارادة الشعب عن طريق الجريمة المنظمة التى فتحت ميدان التحرير - ميدان الثورة سابقا - على عواصم الأمارات وتل ابيب وواشنطن خارجيا وبقايا نظام مبارك فى الداخل..رافضون نزع الشرعية من رئيس منتخب ومحاولات تطويف المجتمع وتمزيقه عبر احتقار فئة من فئات الشعب ونزع حقوقها السياسية والتحريض ضدها جنائيا وسياسيا .. واستغلال الاختلاف الايديولوجى بيننا وبين تيار الإسلام السياسي من اجل تحويله الى نزاع سياسي بهدف جر البلاد الى فوضى لا تصب في صالح الوطن وعواقبها لا يعلم مداها الا الله .
لافتين الى ان تلك المؤامرة تتأتى فى الوقت الذى بدأت فيه مصر تقرب الاصدقاء وتقصى الاعداء.
إننا رغم اختلافنا الفكري مع التيار الاسلامى الا انه هو الأقرب الينا من بين كافة التيارات الفكرية المختلفة فى وجه الأرض نظرا لكون العروبة والإسلام وجهان لعملة واحدة .. خاصة ان التيار الاسلامى يقف الآن من خلال بنود الدستور المقترح فى صف الحفاظ على هوية البلاد وثقافتها العربية والإسلامية ولغتها العربية ضد محاولات التغريب والأمركة وهو ما يشكل قاسما مشتركا كبيرا بيننا وبين هذا التيار فضلا عن ان الاختلاف الفكرى لا يعنى أبدا ان نخونهم ونشارك فى مؤامرة ضدهم او ضد اى فصيل كان..كما لا نسمح لنفر ممن يلبسون رداء الناصرية الكبير فى استغلاله ضد مصلحة البلاد ومحاولة إعادة عقارب الساعة للوراء عبر تحالفه مع عناصر نظام مبارك الاجرامى الذى باع امتنا العربية قطعة قطعة لإسرائيل . 

ونؤكد أننا ندعم الاستمرار – استمرار الشرعية - والاستقرار - استقرار البلاد السياسي والاقتصادي والاجتماعي – لا سيما انه جاء بإرادة شعبية خالصة عبر صناديق الانتخاب الحر المباشر والنزيه , كما ان مصالح الوطن والشرعية أيما كانت ترتفع فوق الأشخاص مهما علا قدرهم وارتفع , لان الوطن وخيارات الشعب تفرق بين المباح والمحرم والمصلحة والضرر والصحيح والباطل , كما ان الانتخاب هو المعبر عن إرادة الشعب مصدر السلطات.. ونطالب كل شريف بحماية وطنه من الفتن وحاملي معاول الهدم. 

وحتى لا يزايد احد علينا فإننا نرى أن الدكتور محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية اصبح واقعا يجسد وحدة الكيان السياسي المصري المشترك على تنوعه واختلافه ايمانا منا بالديمقراطية الشعبية التى قدمته لحكم البلاد وانه صار بذلك يعبر عن الرابطة التي تجمع الشعب تحت لواء الدولة والنظام الدستوري التي تعلو على جميع القوى السياسية والأحزاب والروابط الاخري. 

وجدير بنا ان نحنى هاماتنا لشهدائنا البررة الذين جادوا بروحهم الطاهرة فداء للوطن. 

أمة عربية واحدة ..ذات رسالة خالدة


الموقعون:

دكتور محمد شرف أستاذ جامعى بأمريكا رئيس جمعية أبطال 25 يناير
دكتور محمود ابو الوفا - الخبير بالجامعة العربية
سيد أمين - صحفي- منسق الحملة الوطنية لتوثيق جرائم مبارك

محمدعبد العليم -مدير عام تحرير جريدة المسائية
خالد ابوالدهب - كاتب سيناريو وصاحب دار نشر
محمد عبد اللاه - صحفي
جمال البشبيشى – صحفي فى العربي الناصري
خالد محمد علي- صحفي
أسامة الكرم – نائب رئيس تحرير الأحرار - رئيس تحرير حديث المدينة
اشرف خليل - صحفي بجريدة الشعب
عبد الله عمار – موظف
سعيد نصر – صحفي
مجدي غريب –مدير إنتاج
محمد درويش - صحفى
عبد الجواد خفاجى – شاعر
طارق منير –صحفي

خالد ابوالدهب - صحفي - صاحب دار نشر
طارق رزق- مصري فى ايطاليا
عبد العليم محمد - مدير مخازن مجموعة صيداليات سيف والعزبي
حنان الليمونى- صحفية 

عبدو المعلم –كاتب جزائري "متضامن"
محمد درويش- صحفي
مصطفي سليمان - صحفي


للانضمام 
http://www.facebook.com/groups/549775288369640/edit/

وستضاف الاسماء الجديدة تباع وبشكل جماعي نظرا لتزايد اعداد الطلبات

ليست هناك تعليقات: