23 سبتمبر 2012

بيان من 22من قبائل الصحراء الليبية تتوعد فيه مرتزقة الناتو



أصدرت قبائل الصحراء الليبية بيانا امس الاول تتوعد فيه مرتزقة وعملاء الناتو، وهذا نصه:
 إن ما يحدث في الجنوب .. منذ حوالي شهر " من عمليات تصفية عرقية " لبعض القبائل . من طرف عصابات جاءت من مصراته وسوق الجمعة .. تجعلنا نعلن " علي المليء " ولكل الليبيين الأحرار .. بأننا نعتبر هذه الاعتداءات تستهدفنا جميعاً .. وسوف نتحمل مسئولياتنا تجاه الدفاع عن هذه القبائل الشريفة .
ونوجه النداء لأبنائنا بأن يتحركوا فوراً لنجدة الشاطئ وسبها ونعلن بأننا سوف نسحق أي قوي من " فلول الناتو " تتطاول علي أي منطقة " ونؤكد أن طرابلس في متناولنا في أي لحظة " وسيعرف العالم أن هؤلاء الأقزام الذين دعمهم لن يحكموا ليبيا .. وأن الساعات الحاسمة القادمة قد تبرهن علي ذلك .
" والله اكبر فوق كيد المعتدي "
مشايخ قبائل الصحراء
وعلى جانب اخر لقي 39 شخصاً مصرعهم .. بينما أصيب أكثر من مائتي شخص  في الاشتباكات الدائرة في منطقة براك الشاطئ .
 ومن هذا المنطلق يتوجب على الأمم المتحدة إثبات دورها وحماية المدنيين حيث أن ليبيا لازالت تحت القرار 1973 القاضي بحماية المدنيين في ليبيا ومدينة براك الشاطئ تتعرض لقصف من تشكيلات مسلحة تبث الرعب في صفوف الأهالي المدنيين
أم أن دماء الليبيين درجات ؟
 هذا وتعاني المدينة من انقطاع للكهرباء والمياه في مدينة الشاطئ وحالة هلع وذعر في نفوس الأطفال والنساء مع قصف الميليشيات سيئة السمعة المعروفة للمدينة ومن جانب أخر حالة استنفار في مطار معيتيقة لإرسال مزيد من ميليشيات سوق الجمعة بعد مقتل بعض أفرادهم هناك ومطالبات بذات الشي لميليشيات مصراتة.

ليست هناك تعليقات: