08 يوليو 2012

جندي امريكي : العراقيون ليسوا بشراً



نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطاني تصريحات لستيفن جرين الجندي الأمريكي المحكوم عليه بالسجن المؤبد لقتله واغتصابه أفراد أسرة عراقية قال فيها “بإعتقادي ان العراقيين ليسوا من صنف البشر”.
واضاف جرين المسجون حالياً في ولاية أريزونا الأمريكية “لا توجد كلمات يمكنها ان تصف مدى كراهيتي للعراقيين في ذلك الوقت، لقد عاملتهم كما لو أنهم ليسوا من البشر”.
وجاءت تصريحات جرين في محاولة لتبرير جرائمه التي ارتكبها عام 2006 مؤكدا أن وصفه لمشاعره يعد الآن جزءا من الماضي خصوصا أن الجنود الامريكيين في العراق تعرضوا لضغوط نفسية هائلة.
وألقى الجندي الأمريكي باللوم على جيش بلاده خاصة بعدما لقي اثنين من زملائه مصرعهما ولم يتصرف الجيش معهما بصورة لائقة ولم يقدر مشاعر الحزن لدى زملائهما في الوحدة العسكرية.
الوكالات

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

سلمت يداك ياسيد امين ياايها المغوار رعاك الله وانت تحفننا بكل ماهو جديد عن هؤلاء الجبناء وعملاءهم ممن يحكمون في عراقكم الذي تسكنون في قلبه كما يسكن في قلوبكم عراق اهل الوفاء عراق المصريين وكل شريف حر ابي رعاك الله وهنيئآ لحليب تلك الماجده التي رضعته وفخرآ لنا بك
اخوكم الاستاذ الدكتور عدنان من ارض العراق التي نعيش ونناظل بها وعدآ ليوم التحرير والخلاص وليخسأ الخاسؤون وتحيه لشعب مصر العروبه ولاخوتي العراقيين في الارض التي يعيشون بها مضطرين ولاحول ولاقوه الا بالله العظيم وان غدآ لناظره لقريب