11 يوليو 2012

مشايخ القذاذفة : سنتصدى لأى اعتداء على بنى وليد


وائل المزيكى
 اصدر مشايخ قبائل القذافة الليبية بيانا لهم ذكروا فيه : لقد تابعنا خلال الأيام الماضية تهديد من بعض من يدعون بأنهم ثوار مصراته .. بأنهم سيداهمون بني وليد ..
 وجاء فى البيان انه فى الوقت الذى  نحافظ فيه على  إخّوتنا  في الماضي والحاضر والمستقبل نريد أن نحذر.. بأننا سوف نكون طرفاً أساسياً.. في أي اعتداء علي أي ورفلي إخوة الجّد والجَد.
 ونعلن انه في غياب الدولة إننا نحمل المسئولية لمن يتطاول علي الأحرار الشرفاء الذين لم يركعوا لغير الله ولم يهابوا أساطيل 40 دولة وكانوا أوفياء لليبيا حرة وموحدة ولم يوالوا النصارى ولم يحتموا إلا بالله العزيز القدير .


بيان قبائل المقارحة والمشاشيه والشرفه بمنطقة براك وسبها


إن القبائل الشريفة في الجنوب من المقارحه والمشاشيه والشرفه..وبعض قبائل الشاطئ تعد العدة ..وتقوم بتجهيز مقاتلين.. وتم تامين الطرق الصحرويه بين الشويرف وبني وليد ..وتجهيز سيارت إسعاف.. وشراء الوقود ..لردع أي من المليشيات..التافهة والحاقدة علي الوطن ..وهذه الحرب ستكون مصيريه بعد ما اجرمو المصاريت..في حق هده القبائل وقتل أبنائها في سجونهم ..بعد تعذيبهم ..وبعد الوصول الي مرحلة ما أخد بالقوة لا يسترد إلا  بالقوة...لهذا أي مقاتل من القبائل الشريف القاطنة في الغرب يريد مؤازرة إخوانه التوجه الي مدينة الشويرف.. وسيتم تقديم جميع سُبل المساعدة حتي يصل الي بن وليد من الطريق الصحراوي وهو أمن وتنتشر فيه سرايا من قبيلة المقارحه ومرحب بل الجنة جدت تدانه..
 * والله اكبر فوق كيد المعتدي *
 قبائل المقارحة والمشاشيه والشرفة

ليست هناك تعليقات: