15 يوليو 2012

حازمون:"مفاجأة ضخمة" للعسكري خلال 48 ساعة..وموقف "الإخوان" من الاعتصام "عار"



يواصل العشرات من أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل اعتصامهم في ميدان التحرير, وقال إبراهيم عيد المتحدث الرسمي باسم حركة "حازمون" في تصريحات للبديل عن استعداد الحركة لاتخاذ خطوات تصعيدية في إطار سلمي خلال 48 ساعة, مؤكدا أن الخطوة ستكون  بمثابة مفاجأة ضخمة للمجلس العسكري -بحسب تعبيره-.
وأضاف عيد أن الحركة ستستمر في تنظيم سلسلة من المسيرات اليومية تنطلق من المساجد إلي ميدان التحرير لتعزيز الاعتصام.

وأكد "إبراهيم" أن معتصمي التحرير جميعهم من أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل بالإضافة إلى قله من جماعة الإخوان المسلمين واصفا موقف الإخوان من الاعتصام "بالعار", معللا  ذلك بأن الإخوان إذا دعوا لاعتصام جاد سيحتشد أنصارهم بالملايين في الميدان.
وفي السياق نفسه, انخفضت أعداد المعتصمين بالميدان في اليوم الثالث للاعتصام, حيث لم تتجاوز العشرات فيما سارت حركة المرور بشكل طبيعي وسط تواجد مكثف للباعة الجائلين.

تجدر  الإشارة إلى  أن اعتصام "حازمون" كان قد دخل يومه الثالث علي التوالي بعد أن جدد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل دعوة أنصاره للاحتشاد في الميدان لرفض الإعلان الدستوري المكمل و تطهير القضاء والإعلام.
جاءت الدعوة بالتزامن مع دعوة أطلقها حزب الحرية و العدالة للاعتصام واستجابت لها بعض القوى السياسية مثل حركة شباب 6 إبريل.

ليست هناك تعليقات: