16 يونيو 2012

سواسية.... ترصد التزوير وشراء الاصوات وتسخير مؤسسات الدولة لخدمة شفيق



سواسية .. أخطاء بالجملة في كشوف الناخبين واستمرار تصويت الجنود وضباط الشرطة

مازال مراقبو المركز يتابعون مجريات العملية الانتخابية ويرصدون كافة ما يشوبها من تجاوزت، وفيما يلى عرض بأهم تلك التجاوزات:
محافظة بورسعيد
·   في مدينة بور فؤاد في مدرسة السيدة خديجة في اللجنة رقم 3 رصد مراقبونا وجود أسماء ضباط قوات مسلحة في الكشوف الانتخابية منها اسم ضابط يدعى أحمد ابراهيم رحال  مسلسل 178.
·   في حي قسم الزهور في مدرسة على بن أبي طالب الابتدائية في اللجنة رقم 19 رصد مراقبونا وجود أسماء متوفين بكشوف الناخبين منها اسم السيدة فاطمة محمود الشافعي مسلسل 2381.
·   في حي الضواحي في مدرسة المدينة المنورة في اللجنة رقم 7 رصد مراقبونا وجود أسماء متوفين في كشوف الناخبين منها اسم السيد اسماعيل  مسلسل 318، و محمد اسماعيل محمد الغيطاني رقم قومي23107041201513   مسلسل 3987.
محافظة قنا
·   في نجع حمادي في مدرسة المصالحة للتعليم الاساسي في اللجنة رقم 59 رصد مراقبونا قيام المجند عمران عبد الحميد عمر الشاذلي مسلسل 1954، بالتصويت في الانتخابات دون وجه حق.
محافظة المنوفية
·   في مركز السادات في مدرسة جلال خضر في اللجان أرقام 12-16 رصد مراقبونا قيام الناخب تامر احمد محمد عيد بتصوير الصوت الانتخابي له وتم التحفظ علي الموبيل وقام بالتصويت لمحمد مرسي.
محافظة القليوبية
·   في كفر شكر في المدرسة الابتدائية في اللجنة رقم 22 رصد مراقبونا تصويت أحد أفراد الشرطة ويدعى محمد شوقي محمد الشحات مسلسل 1444، كما قام آخر ويدعى عزت عبد المجيد بالتصويت  ورفض القاضي تحرير محضر بالواقعة.

محافظة الغربية
·   في المحلة في عزبة صفط في اللجنة رقم 52 رصد مراقبونا اضافة  1000 صوت في كشوف اللجنة ويمراجعة القاضي المشرف على اللجنة تبين أنها تخص لجنة أخرى في قرية ( بشبيش بالمحلة ) فقام القاضي بإلغاء الأسماء من الكشوف وقام بتحرير محضر بذلك.
·   وفي ذات الدائرة في العامرية والسجعاية والجابرية في اللجان أرقام 5, 6, 37 , 38 , 47 , 47  ، رصد مراقبونا توجيه الغفر النظاميين للناخبين للتصويت لصالح المرشح أحمد شفيق.
·   وفي ذات الدائرة في قرية دمرو رصد مراقبونا حدوث اشتباكات بين انصار المرشح أحمد شفيق وأنصار  المرشح محمد مرسى وقد أسفرت الاشتباكات عن كسر زراع أحد أنصار مرسى ويدعى الدمراوى عبدالغفار ، وتكسير واجهة صيدلية. وذلك على يد عاطف السماحى و خيري عباس و عبدالحليم عباس وبعض البلطجية الآخرين،  وقد تم إبلاغ الشرطة العسكرية وتم  وتحرير محضر فى قسم الشرطة.
·   وفي دائرة السنطة في بلكيم في اللجنة رقم 35 رصد مراقبونا قيام احد مؤيدي المرشح أحمد شفيق ويدعى مصطفي عبد البديع ابو العنين بتصوير الورقة بعد التصويت وتم ضبطه وتم تحرير محضر و قبض عليه وتم ترحيله الى المركز .
·   وفي ذات الدائرة بمدرسة شنراق الاعدادية المشتركة , في اللجنة رقم 48 , رصد مراقبونا اصرار الموظف علي رؤية كل ورقة بعد التصويت عليها من قبل الناخبين , علي مرئى ومسمع من القاضي .
·   في زفتى في مدرسة عباس عامر الاعدادية في اللجنة رقم 24 رصد مراقبونا استبعاد 10 اسماء من مؤيدي المرشح محمد مرسي حيث وجد أمام أسمائهم في الكشوف كلمة مستبعد ...رغم أنهم صوتوا في المرحلة الأولى وأسماؤهم موجوده على موقع اللجنة العامة بدون استنبعاد... ورفض القاضي عمل محضر لهم .
·   في محلة روح في مدرسة ماهر حبلص بقرية كنيسة دمشيت في اللجنة رقم 71 ، رصد مراقبونا أن هناك ورقتين فى الدفاتر الموجودة لدي القاضي عليها علامة على اسم أحمد شفيق فقام بإتلاف الورقتين وإثبات ذلك فى محضر اللجنة.

محافظة الشرقية
·   في الزقازيق في قرية الغزالي في اللجنة رقم 8 رصد مراقبونا قيام القاضي المشرف على اللجنة بالتعليم لكبار السن على المرشح أحمد شفيق بالرغم من طلبهم التصويت للمرشح محمد مرسي.

مازال مراقبو الائتلاف يتابعون مجريات العملية الانتخابية ويرصدون كافة ما يشوبها من تجاوزت، وفيما يلى عرض بأهم تلك التجاوزات:
محافظة القاهرة
•        في الموسكى في لجنة مدرسة جمال عبد الناصر رصد مراقبونا قيام احدي الناخبات باستخدام ورقة دوارة لصالح المرشح أحمد شفيق.
•        في المقطم في مدرسة التعليم الاساسي رصد مراقبونا قيام موظفة  بتسويد البطاقات باللجنة الفرعية بالمدرسة لصالح المرشح أحمد شفيق.
•        وفي عابدين في مدرسة جمال عبد الناصر ، رصد مراقبونا قيام  ضباط الجيش بطرد الوكلاء ورفض دخولهم اللجان.
•        في القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس في مدرسة فاطمة عنان رصد مراقبونا قيام المرشح أحمد شفيق بتجاوز الطوابير الانتخابية والدخول إلى لجنة التصويت من باب خلفي والادلاء بصوته، مما دفع الناخبين للهتاف " يسقط يسقط الفلول".
محافظة السويس
•        في حي الأربعين رصد مراقبونا قيام  محمد البخاري سكرتير الحي والقائم بأعمال رئيس الحي بإدارة غرفة عمليات حملة شفيق بمكتب رئيس حي السويس بمساعدة سكرتيرة المدير المدعوة نهى وباستخدام فنيين ومشرفين الأحياء الذين يتحركون بدرجات بخارية لحشد الافراد وتوزيع الرشاوي الانتخابية .
•        وفي ذات الدائرة في مدرسة أكتوبر في اللجنة رقم 1 رصد مراقبونا استلام إحدى الناخبات  ورقة انتخاب مصوت عليها لصالح المرشح أحمد شفيق، ورفض القاضى اعطاءها ورقة أخرى بزعم أنها من علمت عليها.
•        في مدينة السويس رصد مراقبونا قيام سيارات ميكروباص تحمل رقم   4441 اجرة السويس وسيارة ملاكي السويس رقم 17029  بالدعاية لاحمد شفيق أمام اللجان الانتخابية.
•        في ذات الدائرة في مدرسة قاسم أمين رصد مراقبونا شكوى إحدى السيدات من قيام أحد الموظفين بتوجيه الناخبين للتصويت لصالح المرشح أحمد شفيق.
محافظة الوادي الجديد
•        في الداخلة في مدرسة الصديق الابتدائية في اللجنة رقم 1 رصد مراقبونا قيام الرائد بالجيش محمد زكريا الجبالي بالتصويت بالمخالفة للقانون، مسلسل رقم 2848.
محافظة الدقهلية
•        في مدينة المنصورة في قرية الكردي في اللجنة رقم 3 رصد مراقبونا قيام القاضى المشرف على اللجنة بتوجيه الناخبين لاختيار أحمد شفيق.
•        وفي ذات الدائرة في المعهد الازهري بكفر الشهاب في اللجنة رقم  39 رصد مراقبونا رفض القاضى ختم استمارات التصويت.
محافظة كفر الشيخ
•        في دائرة سيدي سالم في اللجنة رقم 2  رصد مراقبونا قيام القاضي بتوزيع بطاقات ناخبين مصوت عليها لصالح المرشح احمد شفيق.
•        وفي ذات الدائرة في اللجنة رقم 1 رصد مراقبونا قيام موظف يدعى السيد حسني ابو احمد عضو بالجنة بتوجيه الناخبين لصالح المرشح أحمد شفيق.
•        وفي ذات الدائرة باللجنة رقم 13 رصد مراقبونا قيام بعض أفراد الشرطة العسكرية بتوجيه الناخبين للتصويت لصالح المرشح أحمد شفيق.
•        وفي ذات الدائرة في اللجنة رقم 10 بالمدرسة الابتدائية بالعجوزين رصد مراقبونا  وجود دفتر أصوات ناخبين به 29 ورقة مصوت عليها لصالح المرشح أحمد شفيق.
محافظة دمياط
•        في قرية ميت أبو غالب رصد مراقبونا سيارة ميكروباص تحمل لوحة معدنية رقم (ط دص 1537) بها مكبر صوت وعليها بعض الاشخاص ,يقومون بعمل دعاية انتخابية للمرشح أحمد شفيق . وقد قام الجيش بالتحفظ على السائق وايقاف السيارة  وإزالة ملصقات شفيق من عليها.
محافظة القليوبية
•        في طوخ في المدرسة التجريبية في اللجنة رقم 49 رصد مراقبونا قيام القاضى بتوجيه الناخبين للتصويت لصالح المرشح أحمد شفيق، كما رصد مراقبونا قيام القاضى بمنع الموبايلات والحقائب الخاصة بمندوبي المرشح محمد مرسي تجنبا للتصوير .
•        وفي ذات الدائرة في مدرسة الشهيد فهمي الطوخي في اللجان أرقام  69 و70 و 71 رصد مراقبونا أمام المقر الانتخابي شخص ملتحي يدعى احمد عبد الشافي عبد المنعم يقال عنه مخبر امن دولة يقوم بتوزيع كتيبات دعائية ضد المرشح محمد مرسي وتم تحرير محضر ضده  يحمل رقم 6410 لسنة 2012.
في محافظة الشرقية :
•        في دائرة ههيا قرية منزل حيان في اللجنة رقم 36 , رصد مراقبونا وجود 50 بطاقة مصوت عليها لصالح المرشح محمد مرسي , وقام القاضي باستبعادها من بطاقات الاقتراع.
محافظة بني سويف
•        في مركز سمسطة في لجنة قرية الشنطور، رصد مراقبونا قيام الخفر النظاميين بتوجيه الناخبين علي أبواب اللجان بانتخاب المرشح احمد شفيق يتقدمهم المدعو محمد علي حسني المحسوب علي فلول الحزب الوطني الديمقراطي المنحل.


مازال مراقبو المركز يتابعون مجريات العملية الانتخابية ويرصدون كافة ما يشوبها من تجاوزت، وفيما يلي عرض بأهم تلك التجاوزات:
محافظة القاهرة
·   في المرج في المدرسة الثانوية الصناعية في اللجنة رقم 12 رصد مراقبونا وجود أسماء متوفين داخل كشوف الناخبين منهم السيدة مني محمد حسانين الشافعي، متوفاة في 23/6/2005 تحمل بطاقة رقم قومي 25201221100549 ومتواجد  اسمها  بالكشف , مسلسل رقم 1667.
محافظة الجيزة
·   في العجوزة في مدرسة طلعت حرب الإعدادية رصد مراقبونا أن عدد الناخبين في الجولة الأولى كان 4140 ناخب،  وفي الجولة الثانية أصبح  5300 ناخب، وهو ما يعني زيادة 1200 ناخب .
محافظة القليوبية
·   في قرية تل بني تميم في اللجنة رقم 36 رصد مراقبونا قيام القاضى بالسماح بدخول 2 مندوبين للمرشح أحمد شفيق وعدم السماح سوى بمندوب واحد للمرشح  محمد مرسي.
·   وفي شبين القناطر في عرب الصوالحة في اللجنة رقم 59 رصد مراقبونا قيام القاضي وضابط الشرطة العسكرية  بمنع الناخبين من الانتخاب بأقلامهم الخاصة.
·   في مركز بنها في قرية دملو في اللجنة رقم 58 رصد مراقبونا قيام مجند يدعى احمد مجدى محمود مهدب بالتصويت بالمخالفة للقانون وبعلم القاضي رئيس اللجنة.
·   في طوخ رصد مراقبونا قيام بعض الأشخاص الملتحين  بتوزيع كتيب  بعنوان " ماذا لو حكم الإخوان " لتشويه صورة المرشح محمد مرسي  ودفع الناخبين لانتخاب احمد شفيق.
محافظة الدقهلية
·   في مركز منية النصر في مدرسة الجهنية الابتدائية في اللجان رقم 1و2 رصد مراقبونا وجود دعاية انتخابية للمرشح احمد شفيق داخل فناء المدرسة.
محافظة الاسكندرية
·   في منطقة طوسون في مدرسة عقبة بن نافع في اللجان رقم 55 و 56 رصد مراقبونا قيام أحد الأفراد التابعين لحملة المرشح احمد شفيق يحمل بطاقة دواره وقد تم القبض عليه وتم تحرير محضر له وتسليمه إلى قسم الشرطة.
·   في ذات الدائرة رصد مراقبونا مجموعات كبيرة تابعة لحملة حمدين صباحي تدعو المواطنين المتأهبين للعملية الانتخابية إلى مقاطعة الانتخابات.
محافظة السويس
·   في  دائرة قسم شرطة الأربعين في مركز شباب المدينة لجان رقم 37 و 38 رصد مراقبونا  قيام القاضي باعتماد 3 مناديب للمرشح أحمد شفيق فى اللجنة الواحدة .
·   في ذات الدائرة في لجان مدرسة عمر بن عبد العزيز، رصد مراقبونا قيام ضباط الشرطة العسكرية بمنع دخول الوكلاء العموم والمراقبين بحجة وجود مناديب  .
·   في قسم شرطة عتاقة في مدرسة صلاح نسيم في اللجنة رقم 2 رصد مراقبونا وجود ثلاثة مناديب للمرشح أحمد شفيق.
·   في دائرة قسم شرطة فيصل في مدرسة رفاعة الطهطاوي في اللجان رقم 15و16 رصد مراقبونا رفض القاضي التوقيع على ظهر ورقة الاقتراع بحجة عدم وجود تعليمات بذلك.
·   في دائرة قسم شرطة السويس في مدرسة الصناعات في اللجنة رقم 7 رصد مراقبونا قيام القاضي بتوجيه الناخبين لصالح المرشح احمد شفيق.سواسية .... رشاوى انتخابية ودعاية مخالفة  داخل وخارج اللجان
مازال مراقبو المركز يتابعون مجريات العملية الانتخابية ويرصدون كافة ما يشوبها من تجاوزت، وفيما يلى عرض بأهم تلك التجاوزات:
محافظة القاهرة       
·   في مصر القديمة في مدرسة على الجارم بالمنيل في اللجنة رقم 24 رصد مراقبونا وجود دعاية مخالفة للمرشح أحمد شفيق من قبل أشخاص يرتدون تي شيرت مرسوم عليه صورة أحمد شفيق، ويقومون بتوجيه الناخبين.
·   وفي ذات الدائرة بمدرسة الفنية الصناعية بالمنيل في اللجنة رقم 13 رصد مراقبونا أن الموظفين غير متواجدين داخل اللجان، وبعضهم يقوم بتوجيه الناخبين، والمستشارة غير قادرة على السيطرة على الموظفين.
محافظة الجيزة        
·   في الشيخ زايد بمدرسة أبو بكر الصديق بالحي الأول في اللجنة رقم 1 رصد مراقبونا وجود نقص في قاعدة بيانات الناخبين للأرقام من 4981 إلى 5140، مما أدى لعدم قدرة بعض الناخبات من الإدلاء بأصواتهم, ومنهن الناخبتين  فتحية بدر عبدالمعطى خضير ، وماجدة محمد القليوبي .
·   وفي الدقي في اللجنة رقم 7 رصد مراقبونا عدم تمكن أحد الناخبين من التصويت، لقيام شخص آخر بالتصويت أمام اسمه، وقد رفض رئيس اللجنة إثبات الحالة.
محافظة دمياط:
·   في مدينة دمياط في مدرسة البصارطة الإعدادية رصد مراقبونا قيام القاضي بالتحفظ على ناخب يدعى محمد أحمد هاني قام بتصوير بطاقته الانتخابية بعد التصويت لشفيق بواسطة هاتفه المحمول.
محافظة المنيا
·   في مغاغة في المدرسة الاعدادية بنات في اللجنة رقم 53 رصد مراقبونا تمكن ناخبين من ازالة  الحبر الفسفوري بعد التصويت بمجرد الخروج من اللجنة بالرغم من تأكيدات اللجنة العليا للانتخابات باستحالة ازلته بعد التصويت مباشرة.

محافظة الوادي الجديد
·       في الخارجة في اللجنة رقم 3 رصد مراقبونا قيام غفير نظامي بالتصويت بالمخالفة للقانون.
·   وفي ذات الدائرة رصد مراقبونا ظهور أعضاء من الحزب الوطني المنحل وقيامهم بعمل دعاية للفريق أحمد شفيق.
محافظة بورسعيد     
·   في مدينة بورسعيد في مدرسة الإمام محمد عبده منطقة بنك الإسكان رصد مراقبونا وجود مخبرين امن وطني داخل وخارج اللجان يقومون بتوجيه الناخبين للتصويت لصالح المرشح احمد شفيق.
محافظة الشرقية
·   في أبو حماد في مدرسة الثورة الابتدائية في اللجنة رقم 38 رصد مراقبونا غياب الموظفين وعدم فتح اللجان حتى الساعة العاشرة صباحا.
·       وفي كفر صقر رصد مراقبونا وجود أخطاء في كشوف الناخبين بجميع اللجان الفرعية  .
محافظة البحيرة
·   في مركز النوبارية في اللجان رقم 16و17 رصد مراقبونا قيام القضاة بمنع التصويت، بسبب تعنت الامن مع الناخبين ومنعهم من التصويت .مازال مراقبو الائتلاف يتابعون مجريات العملية الانتخابية ويرصدون كافة ما يشوبها من تجاوزت، وفيما يلى عرض بأهم تلك التجاوزات:
محافظة القاهرة       
·   في مصر القديمة في مدرسة على الجارم بالمنيل في اللجنة رقم 24 رصد مراقبونا وجود دعاية مخالفة للمرشح أحمد شفيق من قبل أشخاص يرتدون تي شيرت مرسوم عليه صورة أحمد شفيق، ويقومون بتوجيه الناخبين.
·   وفي ذات الدائرة بمدرسة الفنية الصناعية بالمنيل في اللجنة رقم 13 رصد مراقبونا أن الموظفين غير متواجدين داخل اللجان، وبعضهم يقوم بتوجيه الناخبين، والمستشارة غير قادرة على السيطرة على الموظفين.
محافظة الجيزة        
·   في الشيخ زايد بمدرسة أبو بكر الصديق بالحي الأول في اللجنة رقم 1 رصد مراقبونا وجود نقص في قاعدة بيانات الناخبين للأرقام من 4981 إلى 5140، مما أدى لعدم قدرة بعض الناخبات من الإدلاء بأصواتهم, ومنهن الناخبتين  فتحية بدر عبدالمعطى خضير ، وماجدة محمد القليوبي .
·   وفي الدقي في اللجنة رقم 7 رصد مراقبونا عدم تمكن أحد الناخبين من التصويت، لقيام شخص آخر بالتصويت أمام اسمه، وقد رفض رئيس اللجنة إثبات الحالة.
محافظة دمياط:
·   في مدينة دمياط في مدرسة البصارطة الإعدادية رصد مراقبونا قيام القاضي بالتحفظ على ناخب يدعى محمد أحمد هاني قام بتصوير بطاقته الانتخابية بعد التصويت لشفيق بواسطة هاتفه المحمول.
محافظة المنيا
·   في مغاغة في المدرسة الاعدادية بنات في اللجنة رقم 53 رصد مراقبونا تمكن ناخبين من ازالة  الحبر الفسفوري بعد التصويت بمجرد الخروج من اللجنة بالرغم من تأكيدات اللجنة العليا للانتخابات باستحالة ازلته بعد التصويت مباشرة.


مازال مراقبو الائتلاف يتابعون مجريات العملية الانتخابية ويرصدون كافة ما يشوبها من تجاوزت، وفيما يلى عرض بأهم تلك التجاوزات:
محافظة السويس
·   في حي الأربعين رصد مراقبونا قيام  محمد البخاري سكرتير الحي والقائم بأعمال رئيس الحي بإدارة غرفة عمليات حملة شفيق بمكتب رئيس حي السويس بمساعدة سكرتيرة المدير المدعوة نهى وباستخدام فنيين ومشرفين الأحياء الذين يتحركون بدرجات بخارية لحشد الافراد وتوزيع الرشاوي الانتخابية .
·   وفي ذات الدائرة في مدرسة أكتوبر في اللجنة رقم 1 رصد مراقبونا استلام إحدى الناخبات  ورقة انتخاب مصوت عليها لصالح المرشح أحمد شفيق، ورفض القاضى اعطاءها ورقة أخرى بزعم أنها من علمت عليها.
·   في مدينة السويس رصد مراقبونا قيام سيارات ميكروباص تحمل رقم   4441 اجرة السويس وسيارة ملاكي السويس رقم 17029 بالدعاية لاحمد شفيق أمام اللجان الانتخابية.
·   في ذات الدائرة في مدرسة قاسم أمين رصد مراقبونا شكوى إحدى السيدات من قيام أحد الموظفين بتوجيه الناخبين للتصويت لصالح المرشح أحمد شفيق.
محافظة القاهرة
·   في الموسكى في لجنة مدرسة جمال عبد الناصر رصد مراقبونا   قيام احدي الناخبات باستخدام ورقة دوارة لصالح المرشح أحمد شفيق.
·   في المقطم في مدرسة التعليم الاساسي رصد مراقبونا قيام موظفة بتسويد البطاقات باللجنة الفرعية بالمدرسة لصالح المرشح أحمد شفيق.
·   وفي عابدين في مدرسة جمال عبد الناصر ، رصد مراقبونا قيام   ضباط الجيش بطرد الوكلاء ورفض دخولهم اللجان.

·   في القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس في مدرسة فاطمة عنان رصد مراقبونا قيام المرشح أحمد شفيق بتجاوز الطوابير الانتخابية والدخول إلى لجنة التصويت من باب خلفي والادلاء بصوته، مما دفع الناخبين للهتاف " يسقط يسقط الفلول".











محافظة الوادي الجديد
·   في الداخلة في مدرسة الصديق الابتدائية في اللجنة رقم 1 رصد مراقبونا قيام الرائد بالجيش محمد زكريا الجبالي بالتصويت بالمخالفة للقانون، مسلسل رقم 2848.
محافظة الدقهلية
·   في مدينة المنصورة في قرية الكردي في اللجنة رقم 3 رصد مراقبونا قيام القاضى المشرف على اللجنة بتوجيه الناخبين لاختيار أحمد شفيق.
·   وفي ذات الدائرة في المعهد الازهري بكفر الشهاب في اللجنة رقم 39 رصد مراقبونا رفض القاضى ختم استمارات التصويت.
محافظة كفر الشيخ
·   في دائرة سيدي سالم في اللجنة رقم 2  رصد مراقبونا قيام القاضي بتوزيع بطاقات ناخبين مصوت عليها لصالح المرشح احمد شفيق.
·   وفي ذات الدائرة في اللجنة رقم 1 رصد مراقبونا قيام موظف يدعى السيد حسني ابو احمد عضو بالجنة بتوجيه الناخبين لصالح المرشح أحمد شفيق.
·   وفي ذات الدائرة باللجنة رقم 13 رصد مراقبونا قيام بعض أفراد الشرطة العسكرية بتوجيه الناخبين للتصويت لصالح المرشح أحمد شفيق.
·   وفي ذات الدائرة في اللجنة رقم 10 بالمدرسة الابتدائية بالعجوزين رصد مراقبونا  وجود دفتر أصوات ناخبين به 29 ورقة مصوت عليها لصالح المرشح أحمد شفيق.
محافظة دمياط
·   في قرية ميت أبو غالب رصد مراقبونا سيارة ميكروباص تحمل لوحة معدنية رقم (ط دص 1537) بها مكبر صوت وعليها بعض الاشخاص ,يقومون بعمل دعاية انتخابية للمرشح أحمد شفيق . وقد قام الجيش بالتحفظ على السائق وايقاف السيارة  وإزالة ملصقات شفيق من عليها.


محافظة القليوبية
·   في طوخ في المدرسة التجريبية في اللجنة رقم 49 رصد مراقبونا قيام القاضى بتوجيه الناخبين للتصويت لصالح المرشح أحمد شفيق، كما رصد مراقبونا قيام القاضى بمنع الموبايلات والحقائب الخاصة بمندوبي المرشح محمد مرسي تجنبا للتصوير .
·   وفي ذات الدائرة في مدرسة الشهيد فهمي الطوخي في اللجان أرقام 69 و70 و 71 رصد مراقبونا أمام المقر الانتخابي شخص ملتحي يدعى احمد عبد الشافي عبد المنعم يقال عنه مخبر امن دولة يقوم بتوزيع كتيبات دعائية ضد المرشح محمد مرسي وتم تحرير محضر ضده  يحمل رقم 6410 لسنة 2012.

في محافظة الشرقية :
·   في دائرة ههيا قرية منزل حيان في اللجنة رقم 36 , رصد مراقبونا وجود 50 بطاقة مصوت عليها لصالح المرشح محمد مرسي , وقام القاضي باستبعادها من بطاقات الاقتراع.
محافظة بني سويف
·   في مركز سمسطة في لجنة قرية الشنطور، رصد مراقبونا قيام الخفر النظاميين بتوجيه الناخبين علي أبواب اللجان بانتخاب المرشح احمد شفيق يتقدمهم المدعو محمد علي حسني المحسوب علي فلول الحزب الوطني الديمقراطي المنحل.

محافظة الوادي الجديد
·       في الخارجة في اللجنة رقم 3 رصد مراقبونا قيام غفير نظامي بالتصويت بالمخالفة للقانون.
·   وفي ذات الدائرة رصد مراقبونا ظهور أعضاء من الحزب الوطني المنحل وقيامهم بعمل دعاية للفريق أحمد شفيق.
محافظة بورسعيد     
·   في مدينة بورسعيد في مدرسة الإمام محمد عبده منطقة بنك الإسكان رصد مراقبونا وجود مخبرين امن وطني داخل وخارج اللجان يقومون بتوجيه الناخبين للتصويت لصالح المرشح احمد شفيق.
محافظة الشرقية
·   في أبو حماد في مدرسة الثورة الابتدائية في اللجنة رقم 38 رصد مراقبونا غياب الموظفين وعدم فتح اللجان حتى الساعة العاشرة صباحا.
·       وفي كفر صقر رصد مراقبونا وجود أخطاء في كشوف الناخبين بجميع اللجان الفرعية  .
محافظة البحيرة
·   في مركز النوبارية في اللجان رقم 16و17 رصد مراقبونا قيام القضاة بمنع التصويت، بسبب تعنت الامن مع الناخبين ومنعهم من التصويت .
القاهرة في:
26 رجب 1433 هــ
السبت الموافق 16 يونيو 2012م
  للحصول علي نسخة من التقرير زوروا موقعناوصفحتنا علي الفيس بوك :  
  http://www.sawasya.net/
http://www.facebook.com/pages

ليست هناك تعليقات: