13 يونيو 2012

عشيرة الشهيد صدام حسين تنعي فقيدها الدكتور الفريق عبد حميد محمود الخطاب الناصري


بسم الله الرحمن الرحيم فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالْآخِرَةِ وَمَنْ يُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيُقْتَلْ أَوْ يَغْلِبْ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا صدق الله العظيم

بأسم عشيرة البيكات , عشيرة الشهيد المجاهد صدام حسين المجيد نقدم التعازي الى عائلة الشهيد بأذن الله الدكتور الفريق عبد حميد محمود و نعزي انفسنا بهذا المصاب الجلل .. واذ نعزي عائلة الشهيد البطل و زوجته و اولاده وكل الاحرار و الخيرين في العالم .
نعم لقد اغتالت يد الحقد و العمالة و المأجورين في العراق المحتل , هذا الاسير البطل وبهذه الوحشية بدون " اي سابق انذار " وهذه دلالة واضحة على مدى الحقد العميق الذي يمتلكه هؤلاء المتساقطين الطائفيين .
كما نشجب وندين و نستنكر هذا العمل الجبان الذي تعرض له الاسير الشهيد الدكتور الفريق عبد حميد محمود .
كما نناشد كل احرار العراق العظيم و القوميين العرب والاحرار في الوطن العربي الكبير نطالبهم بالوقوف امام هذه الحملة الطائفية و الوقوف بوجه هذه الاعتقالات التعسفية و الاعدامات الاجرامية من قبل الصفويين و الامريكان كما و نطالب المنظمات الدولية و منظمات حقوق الانسان و الامم المتحدة و منظمة المؤتمر الاسلامي الى فتح تحقيق لمعرفة ملابسات عملية اغتيال هذا الرجل .
                           الخزي و العار للعملاء و اذناب الاستعمار .
مجد و عليين للفريق الدكتور عبد حميد محمود و للشهداء
والله اكبر و ليخسأ الخاسؤون
وانا لله وانا اليه راجعون ...
عشيرة البيكات / عشيرة الشهيد صدام حسين المجيد
العوجة / تكريت / ٩ / ٦ / ٢٠١٢

ليست هناك تعليقات: