18 مايو 2012

شفيق يلغي زيارته لأسيوط غدا.. وأنصاره يحرسونه بالسلاح الآلي والجرينوف بقنا




الشروقتولى أنصار الفريق أحمد شفيق، المرشح لرئاسة الجمهورية، تأمين موكبه في محافظة قنا، من خلال مرافقته بسيارتين نصف نقل محملتين بالأسلحة الآلية والجرينوف، فيما التزم جهاز الشرطة، الذي يرافقه بثلاث سيارات، بالصمت وتركوه في حماية أنصاره.
 كان شفيق قد وصل إلي محافظة قنا ظهر اليوم حيث بدأ جولته بزيارة لضريح عبد الرحيم القناوي، بعدما تأخر عن موعد صلاة الجمعة، حيث التقي بعدد كبير من مشايخ الطرق الصوفية والأشراف، بينما نجح أنصاره في إبعاد معارضيه عن المسجد قبل وصوله بفترة وجيزة، بعد اشتباكات حادة، حيث تعالت الهتافات فور وصوله "شفيق يا ولد العم إحنا وراك بالدم".
 وأجرى شفيق عقب زيارة إلي مطرانية قنا، التقى خلالها بالرهبان والأساقفة، قبل أن يتجه إلى قرية الصميطة، التابعة لقبائل الهوارة، حيث عقد لقاءات جماهيرية، يعقد بعدها مؤتمرا انتخابيا بالقرب من مصنع الألومونيوم بمدينة نجع حمادي.
 وكان من المقرر أن يتجه شفيق غدا السبت إلى أسيوط وفقا لبرنامج جولته في الصعيد، إلا أن مصادر في الحملة أكدت لـ"الشروق" إلغاء الزيارة، دون توضيح السبب.

رأى المدونة:
محرر تلك المدونة من اهل قنا ولا توجد اى شعبية لشفيق هناك ..اما هؤلاء المحملين بالسلاح فهم انفسهم المسجلين الذين اثاروا الفوضى الاشهر الماضية وهم من قطعوا طريق القطار من قبل وهم انفسهم بقايا الحزب الوطنى وممولين من رجال اعمال الحزب الوطنى

ليست هناك تعليقات: